اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - 16 عاما بلا وفاة.. سيارة فولفو الأكثر أمانا في بريطانيا

 

 

أخبار السيارات - 16 عاما بلا وفاة.. سيارة فولفو الأكثر أمانا في بريطانيا
أخبار السيارات - 16 عاما بلا وفاة.. سيارة فولفو الأكثر أمانا في بريطانيا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - 16 عاما بلا وفاة.. سيارة فولفو الأكثر أمانا في بريطانيا
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:07 صباحاً

اللوتس الاخبارية - حصلت سيارة شركة فولفو السويدية العملاقة التي تنتمي لطراز الإصدارات الرياضية متعددة الأغراض "SUV" الشهيرة "XC90" على لقب أكثر المركبات أمانًا في بريطانيا، بعد أن حققت معدلا قياسيا على مستوى سلامة الركاب، حيث لم يمت أى قائد لها أو أى راكب فيها خلال 16 عاما، وهو الأمر الذي رجح كفتها في البحوث المتعلقة بسلامة وأمان الركاب في السيارات خلال الفترة الماضية، والتي رأت أن السيارة وفرت العديد من العوامل الخاصة بالسلامة والأمان للركاب والمارة على حد سواء.

وبحسب موقع صحيفة التليجراف البريطانية، منذ إطلاق فولفو XC90 في عام 2002، باعت السيارة أكثر من 50000 وحدة، ويعزو الباحثون سجل السلامة الناصع إلى اعتماد السيارة المبكر تقنية الكشف عن المخاطر التي تحذر السائقين من حوادث الاصطدام المحتملة، ويطلق على الإصدارات المحدثة من هذه الأنظمة اسم "فرامل الطوارئ المستقلة" (AEB)، وهي الآن قادرة على تطبيق فرامل السيارة تلقائيا، مما يمنع حدوث أي تصادم.
وكانت الشركة السويدية أول الكيانات التي تضع تلك التقنية لسياراتها، ذلك أن هذه التقنية أصبحت الآن قياسية للعديد من المركبات، بما في ذلك فولكس فاجن جولف والعديد من موديلات مرسيدس الألمانيتين، خاصة أن هناك أشكالا مختلفة من تقنية "AEB"، فالعديد منها يعمل باستخدام الليزر، وهناك أنواع أخرى بالكاميرات أو الرادار للكشف عن المركبات أو المشاة الأخرى.
وتسعى الشركة السويدية لاستغلال زيادة الطلب بشكل واضح على هذا الطراز من السيارات، خاصة ما يعمل منه بالكهرباء أو بالمحركات الهجين المتطورة، حيث تراهن الشركة السويدية العملاقة المتخصصة في إنتاج السيارات الفاخرة، بقوة على سلسلة "XC" التي من المتوقع أن تظهر بثوب جديد خلال الفترة المقبلة، حيث تكثف شركة "فولفو"من جهودها لتطوير الإصدارات التي تنتمي للطراز الرياضي متعدد الأغراض وذلك ضمن خطتها التسويقية الجديدة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - 16 عاما بلا وفاة.. سيارة فولفو الأكثر أمانا في بريطانيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - 16 عاما بلا وفاة.. سيارة فولفو الأكثر أمانا في بريطانيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السيارات - كيا سبورتاج 2019 تحصل على التعديلات الحديثة
التالى أخبار السيارات - جمارك «بي إم دبليو إم 6 الكوبيه» موديل 2018