الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السيارات - «سيات» تطلق أول قسم خاص بإنتاج السيارات الرياضية

 

 

أخبار السيارات - «سيات» تطلق أول قسم خاص بإنتاج السيارات الرياضية
أخبار السيارات - «سيات» تطلق أول قسم خاص بإنتاج السيارات الرياضية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - «سيات» تطلق أول قسم خاص بإنتاج السيارات الرياضية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 أغسطس 2017 03:16 مساءً

اللوتس الاخبارية - افتتحت شركة سيات، قسما جديدا يدعى كوبرا متخصص في إنتاج السيارات الرياضية وسيارات الأداء العالي وتسجيله بالعلامة التجارية الجديدة التي كانت تعتبر الفئة الأعلى الرياضية لبعض السيارات أبرزها موديل" ليون".

وسجلت الشركة، العديد من السيارات بعلامات تجارية أخرى خلال اختباراتها، أبرزها موديلات كل من "بوليرو- سالسا- تانجو" التي يتم إنتاجها من القسم الجديد، وزودت تلك السيارات بمحرك قوته 177 حصانا.

وأكدت الشركة أن الهدف الرئيسى من تصميم قسم الرياضة، ليجعلها تتفوق خلال منافستها مع الماركات الأخرى من السيارات الرياضية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - «سيات» تطلق أول قسم خاص بإنتاج السيارات الرياضية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - «سيات» تطلق أول قسم خاص بإنتاج السيارات الرياضية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السيارات - أستون مارتن تطلق سيارتها DBX العام المقبل
التالى أخبار سيارات - كيا كارينز تتصدر مبيعات "الفئة C" للسيارات متعددة الاستخدامات بمصر