اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - مكلارين تحقق أفضل مبيعات في تاريخها خلال عام 2017

 

 

أخبار السيارات - مكلارين تحقق أفضل مبيعات في تاريخها خلال عام 2017
أخبار السيارات - مكلارين تحقق أفضل مبيعات في تاريخها خلال عام 2017

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - مكلارين تحقق أفضل مبيعات في تاريخها خلال عام 2017
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:28 مساءً

اللوتس الاخبارية - حققت صانعة السيارات الشهيرة مكلارين نموًا قويًا للغاية بعدما أعلنت مؤخرًا بأن 2017 كان أفضل عام في تاريخها على الإطلاق وذلك بعدما نجحت الشركة البريطانية في بيع 3,340 سيارة.

وبشكل أكثر تحديدا فقد تم بيع 2,119 سيارة Sport Series للعملاء في 2017، كما تم بيع 1,221 سيارة من مجموعة Super Series على الرغم من تسليم 720S الجديدة والتي لم يبدأ سوى في النصف الثاني من العام الماضي.

ومن بين الموديلات التي تمت إضافتها لمجموعة مكلارين خلال 2017 كانت 570S سبايدر و720S، في حين أن مكلارين سينا قد كشف عنها في نهاية شهر ديسمبر الماضي والتي لم يتم إدراجها ضمن قائمة المبيعات.

جدير بالذكر أن مكلارين كانت مملوكة جزئيا لشركة ممتلكات القابضة ومجموعة تاج، وخلال 2017 تم الاستحواذ عليها بالكامل بواسطة الشركتين البحرينية والسعودية، مع تولي الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئاسة مجلس إدارتها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - مكلارين تحقق أفضل مبيعات في تاريخها خلال عام 2017 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - مكلارين تحقق أفضل مبيعات في تاريخها خلال عام 2017" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السيارات - بالصور والأرقام| قائمة أكثر السيارات مبيعا خلال 2017
التالى أخبار السيارات - بالفيديو| تسارع سيارتي "فيراري" و"بوجاتي فيرون"