اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - "صابر" افتدى نفسه من الموت على يد "عصابة الملثمين" بـ 2 مليون جنيه

 

 

أخبار حوادث - "صابر" افتدى نفسه من الموت على يد "عصابة الملثمين" بـ 2 مليون جنيه
أخبار حوادث - "صابر" افتدى نفسه من الموت على يد "عصابة الملثمين" بـ 2 مليون جنيه

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - "صابر" افتدى نفسه من الموت على يد "عصابة الملثمين" بـ 2 مليون جنيه
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 08:09 صباحاً

اللوتس الاخبارية - "صابر" افتدى نفسه من الموت على يد "عصابة الملثمين" بـ 2 مليون جنيه

07:50 ص الخميس 01 فبراير 2018

كتب- فتحى سليمان وسامح غيث

قال "سعد عتمان" المقاول، المقيم بالناحية الشرقية من قرية "ناهيا" أن العصابة ارتكبت نحو 15 واقعة خطف بنفس الطريق، دون تحرك فعلي من الأمن، فبعد ثلاثة أشهر من اختطاف نجله، نفذ أفراد العصابة اختطاف "صابر ح." محامي، وتركوه أمام أحد منازله، بعد دفع 2 مليون جنيه ثمن الفدية.

لفت عتمان، إلى أن نجله تعرف على أحد أفراد العصابة عقب القاء القبض عليه، وأثناء قيامهم بإطلاق النيران على الأهالي بعشوائية، ما تسبب في مقتل صاحب محل، لكن الشرطة ألقت القبض على أحدهم ويدعى محمد كهربا "محبوس" وتعرف عليه نجله واتهمه في محضر رسمي بأنه كان يتولى عملية حراسته اثناء اختطافه".

وكشف مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أنه تم تحديد هوية أفراد العصابة وزعيمها، ويدعى "أحمد ر" وشهرته "بحر"، وتبين اشتراك اشقائه في التشكيل، الذي نجح في تجنيد واستقطاب عدد كبير من ذوي البلطجة والسوابق الإجرامية، ومعظمهم من أهالي المنطقة، ولا تتجاوز أعمارهم 30 سنة.

وأوضح المصدر أن عناصر التشكيل يوزعون الأدوار فيما بينهم، لافتاً إلى أنهم يستقلون سيارات حديثة، اثناء تنفيذ عمليات الخطف، ويحوذون أسلحة متطورة، وتتولى بعض العناصر عمليات المتابعة والرصد للضحايا، وتحديد هوية الضحية ومدى ثرائها وقدرة ذويها على الدفع الفوري، حتى لا تتورط العصابة في اختطاف ضحية، لا تستطيع أسرته افتدائه.

أشار المصدر إلى أن العصابة نشطت في ارتكاب جرائمها منذ عدة أشهر بسبب استعجال الأهالي في افتداء ذويهم وكذلك دفع الأموال لخوفهم على أبنائهم ما شجع أفراد العصابة في الاستمرار لتنفيذ عملياتهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - "صابر" افتدى نفسه من الموت على يد "عصابة الملثمين" بـ 2 مليون جنيه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - "صابر" افتدى نفسه من الموت على يد "عصابة الملثمين" بـ 2 مليون جنيه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار حوادث - نشرة الأخبار.. أبرزها: 8 أسلحة ظهرت في فعاليات العملية سيناء 2018
التالى أخبار حوادث - إصابة 8 أشخاص في تصادم سيارتين بـ"صحراوي الإسكندرية"