اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - بعد قليل.. الحكم على 4 متهمين بالتظاهر وحيازة منشورات فى دار السلام

 

 

أخبار حوادث - بعد قليل.. الحكم على 4 متهمين بالتظاهر وحيازة منشورات فى دار السلام
أخبار حوادث - بعد قليل.. الحكم على 4 متهمين بالتظاهر وحيازة منشورات فى دار السلام

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - بعد قليل.. الحكم على 4 متهمين بالتظاهر وحيازة منشورات فى دار السلام
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 08:51 صباحاً

اللوتس الاخبارية - تصدر محكمة جنح أمن الدولة العليا طوارئ بالمعادى، اليوم الخميس، حكمها على 4 متهمين بالتظاهر دون ترخيص وحيازة منشورات فى محطة مترو دار السلام.

وكانت المحكمة قررت فى جلستها قبل السابقة إخلاء سبيل المتهمين بضمان محل إقامتهم وإعادة الأوراق إلى النيابة العامة لتصحيح خطأ مادى.

واحالت نيابة جنوب القاهرة الكلية برئاسة المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى، المتهمين الـ 4 بالتظاهر دون ترخيص وحيازة منشورات ومحاولة قبل نظام الحكم فى القضية رقم 1334 لسنه 2017، إلى محكمة جنح أمن الدولة العليا طوارئ حيث ألقت الشرطة القبض عليهم يوم 25 يناير الماضى بدار السلام.

ووجهت النيابة للمتهمين، ارتكاب جرائم الانضمام لجماعة تأسست على خلاف القانون تدعو لتعطيل الدستور ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، وحيازة مطبوعات تتضمن ترويجا لأفكار تحرض على الاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والتظاهر بدون تصريح من الجهات المختصة، وقطع الطرق والشوارع المؤدية إلى محطة مترو دار السلام.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - بعد قليل.. الحكم على 4 متهمين بالتظاهر وحيازة منشورات فى دار السلام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - بعد قليل.. الحكم على 4 متهمين بالتظاهر وحيازة منشورات فى دار السلام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار حوادث - القبض على مصري في الكويت بتهمة الاتجار في المخدرات
التالى أخبار حوادث - خمر قاتل بدلاً من الورد.. بهذه الطريقة ودعت زوجها في يوم الحب