اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - تسليم كلب مذبحة الرحاب إلى وحدة بيطرية لعلاجه

 

 

أخبار حوادث - تسليم كلب مذبحة الرحاب إلى وحدة بيطرية لعلاجه
أخبار حوادث - تسليم كلب مذبحة الرحاب إلى وحدة بيطرية لعلاجه

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - تسليم كلب مذبحة الرحاب إلى وحدة بيطرية لعلاجه
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 10 يونيو 2018 12:15 مساءً

اللوتس الاخبارية - أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، بتسليم كلب مذبحة أسرة الرحاب إلى إحدى الوحدات البيطرية الحكومية، وذلك بعدما لحق به المرض بعد وفاة جميع أفراد الأسرة التي كانت تهتم به.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، تسلمت تقرير الطب الشرعي، الخاص بكلب ضحايا أسرة الرحاب، في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ"مذبحة أسرة الرحاب".

وأكد تقرير الطب الشرعي أنه بعد أخذ عينة من الكلب وتحليلها، تبين عدم وجود أي مواد مخدرة، أو تعاطيه عن طريق الطعام لأي مخدرات، قد تفقده القدرة على الوعي.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، صرحت بدفن 5 جثث في واقعة مذبحة أسرة الرحاب، وذكر مصدر قضائي مطلع، أن من بين المشتبه بهم، فرد أمن جهاز الرحاب يدعى "فريد"، وآخر من قام بزيارة أسرة الرحاب المجني عليهم، من ضمنهم محامين ومحاسب وصاحب شركة.

وأمرت النيابة بتسليم وسادة بها بقع من الدماء، إلى مصلحة الطب الشرعي، عثر عليها بجانب جثة الأب لمعرفة إلى من تنتمي بقع الدماء التي عثر عليها أعلاها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - تسليم كلب مذبحة الرحاب إلى وحدة بيطرية لعلاجه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - تسليم كلب مذبحة الرحاب إلى وحدة بيطرية لعلاجه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار حوادث - الأرصاد: طقس اليوم حار على الوجه البحرى..والعظمى بالقاهرة 37 درجة
التالى أخبار حوادث - اليوم.. الحكم على المتهمين بقتل مواطن فى البساتين