اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - النيابة تعيد فتح التحقيقات فى واقعة العثور على شاب مذبوح داخل مسجد بالمعادى

 

 

أخبار حوادث - النيابة تعيد فتح التحقيقات فى واقعة العثور على شاب مذبوح داخل مسجد بالمعادى
أخبار حوادث - النيابة تعيد فتح التحقيقات فى واقعة العثور على شاب مذبوح داخل مسجد بالمعادى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - النيابة تعيد فتح التحقيقات فى واقعة العثور على شاب مذبوح داخل مسجد بالمعادى
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 02:59 مساءً

اللوتس الاخبارية - قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية برئاسة المستشار مصطفى بركات، وإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى المحامى العام الأول للنيابات، إعادة التحقيقات فى واقعة العثور على جثة شاب مذبوح داخل مسجد فى منطقة حدائق المعادى.

 

جاء قرار إعادة فتح التحقيقات عقب ظهور دلائل جديدة أمام المستشار أحمد معاذ مدير نيابة حوادث جنوب القاهرة، حيث تبين من مناظرة الضحية وجود 4 جروح قطعية بالرقبة بعمق 4 سم، مما يظهر القصبة الهوائية، وكذلك وجود جرح قطعى باليد اليمنى.

 

وقررت النيابة العامة استدعاء الطبيب الشرعى للاستماع إليه على سبيل الاستدلال حول الدلائل الجديدة.

 

وتبين من التحقيقات أن الضحية قتل بجوار مقرأة السيدات بالدور العلوى من المسجد، وتم نقل الجثمان إلى مكان آخر، وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بسرعة التحرى حول الواقعة وبيان كيفية دخول الضحية إلى المسجد فى هذا التوقيت، وصعوده إلى مصلى السيدات.

 

وأمرت نيابة البساتين الجزئية، فى وقت سابق، بتشريح جثة شاب ثلاثينى عثر عليه مذبوحا بمحيط مسجد المغفرة بمنطقة حدائق المعادي لبيان سبب الوفاة، وتحديد هويته والتوصل لذويه، وقررت حفظ القضية على أنها انتحار.

 

وكانت قد تواصلت أجهزة الأمن لكشف غموض واقعة العثور على جثة شاب داخل مسجد بمنظقة حدائق المعادى، وكشفت التحريات الأولية، عن أن الجثة لشاب في العقد الثالث من عمره يدعى "هشام ع"، يعاني من مرض نفسى.

 

وقال شقيقه "م ع"، إن المجنى عليه خرج قبل صلاة الفجر وأخبر والدته أنه سيتوجه إلى المسجد للصلاة، ثم يقابل أحد أصدقائه، ومنذ ذلك الوقت لم يعد حتى علمنا بالحادث.

 

تبين من مناظرة الجثة أن الشاب تعرض لطعنتين بالرقبة، وطعنة بمنطقة البطن، كما تبين وجود قطع فى شريانى اليدين اليمنى واليسرى، وتم التحفظ على الجثة ونقلها إلى المشرحة بمعرفة النيابة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - النيابة تعيد فتح التحقيقات فى واقعة العثور على شاب مذبوح داخل مسجد بالمعادى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - النيابة تعيد فتح التحقيقات فى واقعة العثور على شاب مذبوح داخل مسجد بالمعادى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار حوادث - تأجيل محاكمة 30 متهما بقضية "أحداث عنف المطرية" لجلسة 20 فبراير المقبل
التالى أخبار حوادث - القبض على ربة منزل بحوزتها كمية من مخدر الحشيش فى القليوبية