الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - تحريات المباحث فى واقعة وفاة محتجز بقسم الجيزة: لا توجد شبهة جنائية

 

 

أخبار حوادث - تحريات المباحث فى واقعة وفاة محتجز بقسم الجيزة: لا توجد شبهة جنائية
أخبار حوادث - تحريات المباحث فى واقعة وفاة محتجز بقسم الجيزة: لا توجد شبهة جنائية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - تحريات المباحث فى واقعة وفاة محتجز بقسم الجيزة: لا توجد شبهة جنائية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:08 مساءً

اللوتس الاخبارية - تسلمت نيابة قسم الجيزة، برئاسة المستشار أحمد عطية، تحريات المباحث حول وفاة محتجز بقسم شرطة الجيزة، حيث تبين من خلال التحريات أن المتوفى كان يعانى من حالة إعياء شديدة قبل وفاته نقل على إثرها للمستشفى، وهناك توفى نتيجة إصابته بهبوط فى الدورة الدموية.

واستمعت النيابة لأقوال أسرة المتوفى، والذين لم يتهموا أحد فى حادث وفاته، أو يشيروا إلى وجود شبهة جنائية حول الحادث، وعليه صدر قرار النيابة بدفنه وتسليمه لذويه.

كان عاملا محبوسا يقضى فترة الحبس الاحتياطى على ذمة قضية بقسم الجيزة، شعر بحالة إعياء، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج، إلا أنه فارق الحياة بالمستشفى، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - تحريات المباحث فى واقعة وفاة محتجز بقسم الجيزة: لا توجد شبهة جنائية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - تحريات المباحث فى واقعة وفاة محتجز بقسم الجيزة: لا توجد شبهة جنائية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - فوكس نيوز: أعضاء الكونجرس يطالبون تيلرسون بتصنيف الإخوان جماعة إرهابية
التالى أخبار حوادث - انفصال جرار قطار طنطا - زفتى عن العربات أثناء مروره بالسنطة