اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - "رجل الأمن العام".. من هو مدير مباحث وزارة الداخلية؟

 

 

أخبار حوادث - "رجل الأمن العام".. من هو مدير مباحث وزارة الداخلية؟
أخبار حوادث - "رجل الأمن العام".. من هو مدير مباحث وزارة الداخلية؟

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - "رجل الأمن العام".. من هو مدير مباحث وزارة الداخلية؟
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 08:59 صباحاً

اللوتس الاخبارية - "رجل الأمن العام".. من هو مدير مباحث وزارة الداخلية؟

08:16 ص الثلاثاء 31 يوليو 2018

كتب – فتحي سليمان:

اعتمد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، الإثنين، حركة التنقلات العامة للضباط للعام الحالي، والتي شهدت تعيين اللواء محمود أبو عمرة مديرًا لمباحث وزارة الداخلية.

اللواء أبوعمرة، من مواليد نجع حمادي، منذ تخرجه دفعة 86 في مباحث القاهرة، حيث عمل في أقسام مصر القديمة ووروض الفرج حتى تولى منصب رئيس مباحث الأزبكية ثم رئيساً لمباحث قصر النيل لمدة تقرب من 10 سنوات نظراً لكفائته في العمل، وادائه في ضبط معدل الجريمة أنذاك.

ترقى اللواء أبو عمرة ليشمل بعد ذلك مفتش لقطاع الأمن العام لقطاع غرب القاهرة ثم تولى مهمة إدارة مجموعة الأمن العام بالقاهرة والجيزة، ثم ترقيته إلى منصب نائب مدير مباحث القاهرة في الحركة العامة 2017.

وجاءت ترقية اللواء محمود أبو عمره إلى منصب مدير مباحث وزارة الداخلية لتعبر عن رؤية وزير الداخلية الجديدة بالاعتماد على القيادات الشابة ذات الكفاءة العالية والمعروف عنها تاريخها ناصع البياض سلوكياً ومهنياً حيث تمتع أبو عمره في الأماكن التي عمل بها وخاصة قسم شرطة قصر النيل بأخلاقه وحب ابناء وأهالي تلك الأماكن له، لدرجة أن أهالي قصر النيل مازالوا يتواصلون معه حتى الآن وكتبوا عدة منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي لتهنئته بالمنصب الجديد، وكأنه واحد منهم.

بذل اللواء أبو عمره جهدا كبيرا في ضبط معدل الجريمة، وساهم في كشف غموض عشرات من قضايا الرأي العام منها ضبط المتهمين في قضايا مقتل نيفين لطفي ومقتل طفلة الشروق وخاطفي طفل الشروق وقضية انتحار الرحاب، وقضايا عديدة تم إغلاقها في وقت قياسي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - "رجل الأمن العام".. من هو مدير مباحث وزارة الداخلية؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - "رجل الأمن العام".. من هو مدير مباحث وزارة الداخلية؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار حوادث - فيديو.. تسجيل لصحفى بالجزيرة يكشف توجيهات القناة لانتقاد السعودية