اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - تعيين اللواء إيهاب مختار حكمدارًا لمديرية أمن الجيزة

 

 

أخبار حوادث - تعيين اللواء إيهاب مختار حكمدارًا لمديرية أمن الجيزة
أخبار حوادث - تعيين اللواء إيهاب مختار حكمدارًا لمديرية أمن الجيزة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - تعيين اللواء إيهاب مختار حكمدارًا لمديرية أمن الجيزة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 03:17 مساءً

اللوتس الاخبارية - تعيين اللواء إيهاب مختار حكمدارًا لمديرية أمن الجيزة

02:42 م الثلاثاء 31 يوليه 2018

كتب - محمد شعبان:

شملت حركة تنقلات الضباط العامة، التي اعتمدها وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، أمس الاثنين، تعيين اللواء إيهاب مختار في منصب حكمدار الجيزة.

ويعد "مختار" أحد الطيور المهاجرة من محافظة القاهرة، حيث كان يشغل مؤخرًا مدير شرطة النجدة، قبل نقله إلى منصب نائب مدير أمن الجيزة "الحكمدار" خلفًا للواء مصطفى عصام.

وحرص "مختار" على الارتقاء بمنظومة النجدة خلال فترة توليه المنصب، ونجح في استحداث خدمات جديدة لمساعدة المواطنين كتلقي بلاغات انقطاع الكهرباء ومياه الشرب، والتواصل مع الجهات المعنية لحل المشكلة سريعا.

شملت الحركة نقل العميد عبد الوهاب شعراوي إلى مباحث مديرية أمن بورسعيد، ونقل العقيد أيمن الحمزاوي والمقدم علي عبد الرحمن إلى مصلحة الأمن العام، والعميد إيهاب شلبي تم نقله من منصب رئيس مباحث شمال الجيزة إلى رئيس مباحث مطار القاهرة، واللواء طارق شاش إلى إدارة تأمين المطار (نظام).

كما تم ترقية العميد عبد الحميد أبو الخير مأمور قسم العياط والعميد حسن الدماطي مدير شرطة المرافق السابق إلى رتبة لواء، بالإضافة إلى ترقية العميد ناجي كامل إلى نفس الرتبة وإحالته للمعاش، ونقل النقيب مصطفى الدكر إلى مصلحة أمن الموانئ.

وتضمنت الحركة نقل العقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم والمقدم عمرو حجازي وكيل فرقة أكتوبر إلى مديرية أمن الفيوم، ونقل اللواء ماجد عادل مدير مكافحة المخدرات ليشغل منصب مساعد مدير أمن السويس، والنقيب إبراهيم حسن معاون مباحث أول أكتوبر إلى مديرية أمن قنا.

كما تم نقل اللواء مدحت حسين من مباحث التحريات إلى مباحث المعلومات، وترقية العميد حسن عليوة ليشغل منصب رئيس مباحث تصاريح العمل، ونقل العميد سمير عباس من إدارة البحث إلى إدارة الأندية والفنادق.

وتم تجديد الثقة في العميد مصطفى البكري، كمديرا لمباحث التموين، والعقيد أحمد جمال مديرا للعلاقات العامة والإعلام، والعميد عبير إسماعيل رئيس قطاع مكافحة العنف ضد المرأة، والإبقاء على النقيب مينا خلف بمكتب مدير المباحث.

كما تم ترقية اللواء رضا العمدة ليترأس الإدارة العامة للبحث الجنائي بالجيزة خلفا للواء إبراهيم الديب الذي نُقل إلى مباحث الأموال العامة، وتعيين نائبين لمدير المباحث، الأول اللواء محمد الألفي الذي كان يشغل منصب مدير مباحث القليوبية، والثاني هو اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية السابق.

وشملت الحركة التي اعتمدها وزير الداخلية اللواء محمود توفيق ترقية العميد مدحت فارس رئيس مباحث قطاع أكتوبر ليشغل منصب مدير المباحث الجنائية بالمديرية.

وتضمنت الحركة تصعيد اللواء هاني سعيد، مدير الحماية المدنية بالجيزة ليشغل منصب وكيل مصلحة الدفاع المدني، وتم نقل اللواء هشام صادق من جنوب سيناء بدلا منه، وتعيين اللواء علاء متولي مديرا للمرور خلفا للواء طارق حجاج.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - تعيين اللواء إيهاب مختار حكمدارًا لمديرية أمن الجيزة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - تعيين اللواء إيهاب مختار حكمدارًا لمديرية أمن الجيزة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار حوادث - فيديو.. تسجيل لصحفى بالجزيرة يكشف توجيهات القناة لانتقاد السعودية