اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - شقيق ضحية سرقة القرنية بالقصر العيني: «فوجئت بعدم وجود عينه»

 

 

أخبار حوادث - شقيق ضحية سرقة القرنية بالقصر العيني: «فوجئت بعدم وجود عينه»
أخبار حوادث - شقيق ضحية سرقة القرنية بالقصر العيني: «فوجئت بعدم وجود عينه»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - شقيق ضحية سرقة القرنية بالقصر العيني: «فوجئت بعدم وجود عينه»
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 03:48 مساءً

اللوتس الاخبارية - استمعت نيابة جنوب القاهرة الكلية، إلى أقوال "أحمد" شقيق ضحية سرقة القرنية بمستشفى قصر العيني، وأكد أنه حضر برفقة شقيقه، لإجراء قسطرة على القلب، وقبل بدء الأطباء في تجهيزه ، اكتشفوا أنه يحتاج إلى إجراء عملية بالقلب فورا لإنقاذ حياته، لأنه أصيب بانسداد بأحد الشرايين.

وقال إنه حجز بالمستشفى وعقب مرور أقل من 24 ساعة قال الأطباء: "البقاء لله، أخوك مات.. فساعدني أصدقائي وأقاربي في استخراج تصريح الدفن من مكتب الصحة، لتمكيني من استلام الجثمان، ودخلت التلاجة لتوديع أخي للمرة الأخيرة، فقبلت وجهه، وحينها رأيت عينه زرقاء وزي ما تكون تم فقعها ففتحت عينه فلم أجدها".

واستمعت النياية لعدد من فريق التمريض الموجود أثناء إجراء العملية للضحية، والذين أكدوا عدم علمهم بواقعة سرقة القرنية، وأنهم خلال العملية لم يروا وجه المريض بل يقتصر دورهم على مساعدة الأطباء فقط.


وكلفت نيابة جنوب القاهرة أطباء مصلحة الطب الشرعى بتشريح جثمان المريض، وإعداد تقرير فنى لبيان سرقة مستشفى قصر العينى قرينته من عدمه، وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - شقيق ضحية سرقة القرنية بالقصر العيني: «فوجئت بعدم وجود عينه» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - شقيق ضحية سرقة القرنية بالقصر العيني: «فوجئت بعدم وجود عينه»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار حوادث - فيديو.. تسجيل لصحفى بالجزيرة يكشف توجيهات القناة لانتقاد السعودية