اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - إحالة المتهمين في واقعة "أطفال المريوطية" لمحكمة الجنايات

 

 

أخبار حوادث - إحالة المتهمين في واقعة "أطفال المريوطية" لمحكمة الجنايات
أخبار حوادث - إحالة المتهمين في واقعة "أطفال المريوطية" لمحكمة الجنايات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - إحالة المتهمين في واقعة "أطفال المريوطية" لمحكمة الجنايات
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 04:19 مساءً

اللوتس الاخبارية - إحالة المتهمين في واقعة "أطفال المريوطية" لمحكمة الجنايات

03:58 م الثلاثاء 31 يوليو 2018

كتب -صابر المحلاوي:

أمرت نيابة العمرانية، برئاسة المستشار أحمد الأبرق المحامي العام الأول، اليوم الثلاثاء، بإحالة المتهمين في واقعة العثور على 3 جثث لأطفال حديثي الولادة متعفنة داخل أكياس بلاستيك أسفل كوبري الدائري بمنطقة المريوطية، لمحكمة الجنايات، لنظر محاكمتهم.

وتسلمت النيابة، تحليل البصمة الوراثية الـ"DNA"، للأطفال الثلاثة الذين عثر على جثامينهم بالطريق العام داخل أكياس بلاستيكية في حالة تعفن، وبهم آثار حروق بمنطقة المريوطية، حيث كشفت أن الأطفال الثلاثة من أم واحدة وثلاثة رجال.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف غموض وضبط مرتكبي واقعة العثور على 3 جثث لأطفال بالطريق العام داخل أكياس بلاستيكية في حالة تعفن، وبهم آثار حروق بمنطقة المريوطية بدائرة قسم شرطة الطالبية.

وأسفرت جهود فريق بحث من قطاعات الأمن الوطني، والأمن العام، وأمن الجيزة، عن التوصل لشاهد رؤية وهو بائع مشروبات متجول بمنطقة العثور على جثث الأطفال، والذي أقر بأنه حوالي الساعة 11 مساءً وأثناء تواجده بمنطقة عمله، شاهد "توك توك" قادم من الاتجاه العكسي بطريق المريوطية يستقله سيدتان وطفلة، وقامتا بإلقاء سجادة وكيسين بلاستيكيين سوداوين، وانصرف سائق "التوك توك"، ثم استقلت السيدتان والطفلة توك توك آخر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - إحالة المتهمين في واقعة "أطفال المريوطية" لمحكمة الجنايات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - إحالة المتهمين في واقعة "أطفال المريوطية" لمحكمة الجنايات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار حوادث - فيديو.. تسجيل لصحفى بالجزيرة يكشف توجيهات القناة لانتقاد السعودية