اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه لجلال البحيرى فى اتهامه بإهانة مؤسسات الدولة

 

 

أخبار حوادث - 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه لجلال البحيرى فى اتهامه بإهانة مؤسسات الدولة
أخبار حوادث - 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه لجلال البحيرى فى اتهامه بإهانة مؤسسات الدولة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه لجلال البحيرى فى اتهامه بإهانة مؤسسات الدولة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 05:23 مساءً

اللوتس الاخبارية - قضت  المحكمة العسكرية اليوم  الثلاثاء ، بحبس جلال البحيري،  3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه، في اتهامه بنشر أخبار كاذبة من شأنها التأثير على الأمن القومي للبلاد، والانضمام لجماعة أسست خلافا لأحكام القانون والدستور وإهانة مؤسسات الدولة.

كانت نيابة أمن الدولة العليا الشهر الماضي أحالة المتهم للقضاء العسكري بعدما أمرت بحبسه 15 يوما علي خلفية التحقيقات في القضية.

وأسندت النيابة إلى المتهم جرائم الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.

 كما أسندت النيابة إلى المتهم نشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد بقصد تكدير السلم العام في إطار أهداف جماعة الإخوان الإرهابية، والترويج لأغراض الجماعة التي تستهدف زعزعة الثقة في الدولة المصرية ومؤسساتها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه لجلال البحيرى فى اتهامه بإهانة مؤسسات الدولة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه لجلال البحيرى فى اتهامه بإهانة مؤسسات الدولة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار حوادث - فيديو.. تسجيل لصحفى بالجزيرة يكشف توجيهات القناة لانتقاد السعودية