اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - المرشدين السياحيين: 1300 عضوا أدلوا بأصواتهم في انتخابات النقابة

 

 

أخبار حوادث - المرشدين السياحيين: 1300 عضوا أدلوا بأصواتهم في انتخابات النقابة
أخبار حوادث - المرشدين السياحيين: 1300 عضوا أدلوا بأصواتهم في انتخابات النقابة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - المرشدين السياحيين: 1300 عضوا أدلوا بأصواتهم في انتخابات النقابة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 06:48 مساءً

اللوتس الاخبارية - أكد حسن النحلة، نقيب المرشدين السياحيين، أن الإقبال على التصويت في انتخابات النقابة لاختيار النقيب وأعضاء مجلسه المكون من 8 أعضاء متوسط حتى الآن، مؤكدا أنه سيتم إغلاق باب التصويت في الـ 7 من مساء اليوم الثلاثاء.

وأضاف نقيب المرشدين السياحيين في تصريحات خاصة لـ "فيتو"، أن إجمالي عدد الأعضاء الذين أدلوا بأصواتهم وصل إلى 1300 عضوا من إجمالي 7 آلاف و200 عضو يحق لهم التصويت في الانتخابات.

وأشار النحلة إلى أنه في حال اكتمال النصاب القانوني بنسبة 25% من إجمالي عدد الأعضاء المقيدين بجداول النقابة بإجمالي 1825 صوتا، سيستمر المجلس الحالي في عمله لإدارة أمور النقابة، ويتم الدعوة لعمل انتخابات أخرى بعد 3 أشهر.

يذكر أن الإشراف القضائي على انتخابات نقابة المرشدين السياحيين برئاسة المستشار محمد صلاح، فتح باب التصويت في الـ 9 من صباح اليوم الثلاثاء، أمام الأعضاء للإدلاء بأصواتهم في انتخابات النقابة لاختيار النقيب وأعضاء مجلسه، على أن يتم إغلاق باب التصويت في الـ 7 من مساء اليوم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - المرشدين السياحيين: 1300 عضوا أدلوا بأصواتهم في انتخابات النقابة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - المرشدين السياحيين: 1300 عضوا أدلوا بأصواتهم في انتخابات النقابة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار حوادث - فيديو.. تسجيل لصحفى بالجزيرة يكشف توجيهات القناة لانتقاد السعودية