الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - بالصور.. «همضي بدمي مش بالحبر» رسالة أهالي الوراق في عيد الأضحى

 

 

أخبار حوادث - بالصور.. «همضي بدمي مش بالحبر» رسالة أهالي الوراق في عيد الأضحى
أخبار حوادث - بالصور.. «همضي بدمي مش بالحبر» رسالة أهالي الوراق في عيد الأضحى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - بالصور.. «همضي بدمي مش بالحبر» رسالة أهالي الوراق في عيد الأضحى
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 08:26 صباحاً

اللوتس الاخبارية - حرص عدد من أهالي وشباب جزيرة الوراق، خلال أدائهم صلاة عيد الأضحى المبارك بالساحة الرسمية بالجزيرة، على وضع بانر مدون عليه: "همضي بدمي مش بالحبر.. عمري ما أفرط منها بشبر"، وذلك في إشارة من الأهالي إلى تمسكهم بحقهم في الاستقرار بالجزيرة.

وكان الأهالي أغلقوا جميع الساحات بالجزيرة، لأداء صلاة العيد في ساحة واحدة، وذلك بعد الاتفاق مع جميع العائلات والشباب، إضافة إلى تدعيم الساحة بمكبرات الصوت، مع فتح ساحة مخصصة للسيدات.

وفي سياق آخر احتفل أهالي جزيرة الوراق، بالإفراج عن 9 شباب، تم القبض عليهم أثناء حملة الإزالات التي شهدت اشتباكات والتي أسفرت عن وفاة سيد الجيزاوي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - بالصور.. «همضي بدمي مش بالحبر» رسالة أهالي الوراق في عيد الأضحى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - بالصور.. «همضي بدمي مش بالحبر» رسالة أهالي الوراق في عيد الأضحى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - أقباط جزيرة الوراق يشاركون المسلمين الاحتفال بعيد الأضحى
التالى أخبار حوادث - ضبط 25 دراجة نارية بدون ترخيص و12 سيارة مخالفة بالسويس