الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - بالصور.. «إسدال وجلابية بيضا» يرسمان ضحكات البراءة في العيد

 

 

أخبار حوادث - بالصور.. «إسدال وجلابية بيضا» يرسمان ضحكات البراءة في العيد
أخبار حوادث - بالصور.. «إسدال وجلابية بيضا» يرسمان ضحكات البراءة في العيد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - بالصور.. «إسدال وجلابية بيضا» يرسمان ضحكات البراءة في العيد
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 08:54 صباحاً

اللوتس الاخبارية - لطالما كانت صلاة العيد في حد ذاتها فرحة للجميع، ولكن كان لها مكانة خاصة في قلوب الصغار الذين عادة ما يكونوا حاضرين وبقوة في المشهد عند أداء صلوات العيد، لا سيما في ظل وجود مظاهر الاحتفالات التي تحبب الصلاة إلى نفوسهم ما بين "اللمة" والملابس المخصصة للصلاة و"البلالين" والألعاب المنتشرة في كل مكان.

وتظل أصوات التكبير الجماعي والفرحة المنتشرة في كافة الأرجاء والوجوه المبتسمة البشوشة جميعها مظاهر تعبير عن فرحة ينتظرها الأطفال.

الجلباب الأبيض والإسدال، لم يكونا حكرا على الكبار فقط خلال أداء صلاة العيد، فالأطفال أيضا حرصوا على نفس الطقوس متشبهين بالآباء والأمهات، لتسطر الفرحة في قلوبهم ذكرى تلازمهم استعادة فرحتها طيلة عمرهم، ليكون العيد للجميع فرحة وللأطفال تربية غير مباشرة تزرع في نفوسهم حكمة مقدسة من شعيرة طالما حمل تشريعها خيرا لجميع المسلمين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - بالصور.. «إسدال وجلابية بيضا» يرسمان ضحكات البراءة في العيد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - بالصور.. «إسدال وجلابية بيضا» يرسمان ضحكات البراءة في العيد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - زيارة استثنائية للسجناء بمناسبة عيد الأضحى
التالى أخبار حوادث - ضبط 25 دراجة نارية بدون ترخيص و12 سيارة مخالفة بالسويس