اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - "دينية البرلمان": أصوات حقوقية تهاجمنا بسبب مشروع قانون الإلحاد

 

 

أخبار حوادث - "دينية البرلمان": أصوات حقوقية تهاجمنا بسبب مشروع قانون الإلحاد
أخبار حوادث - "دينية البرلمان": أصوات حقوقية تهاجمنا بسبب مشروع قانون الإلحاد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - "دينية البرلمان": أصوات حقوقية تهاجمنا بسبب مشروع قانون الإلحاد
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 15 فبراير 2018 01:04 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قال الدكتور عمر حمروش، أمين سر لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، إن مشروع قانون الإلحاد الذى أعده خلال الفترة الماضية لمواجهة هذه الظاهرة، التى انتشرت فى المجتمع بشكل لافت، جاهز ومستوفى الشروط الخاصة بتقديمه لمجلس النواب.

 

وأضاف "حمروش"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه سيتقدم بمشروع القانون فى أقرب وقت بعد حصوله على التوقيعات اللازمة من النواب على مشروع القانون، لكنه ينتظر مزيدًا من الدراسة المستوفاة للمشروع قبل تقديمه لمجلس النواب، وذلك لتفادى الصدام بالمادة الخاصة بحرية الاعتقاد والواردة فى الدستور المصرى.

 

وأشار  أمين سر لجنة الشئون الدينية، إلى أن هناك أصواتًا حقوقية تهاجمنى بشدة بسبب مشروع قانون الإلحاد، لكنى سأتقدم به بعد الدراسة المتأنية حتى لا يكون هناك عوار دستورى فى القانون.

 

وبحسب مقدم القانون، فإن المشروع يتكون من 4 مواد؛ المادة الأولى تشمل تعريف الإلحاد والمقصود به، والمادة الثانية خاصة بفرض العقوبات على الملحدين وتجريم الظاهرة، والمادة الثالثة تتحدث عن إلغاء العقوبات حال التراجع من الملحد، والمادة الرابعة النشر فى الجريدة الرسمية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - "دينية البرلمان": أصوات حقوقية تهاجمنا بسبب مشروع قانون الإلحاد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - "دينية البرلمان": أصوات حقوقية تهاجمنا بسبب مشروع قانون الإلحاد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار حوادث - صرف أعضاء المكتب السياسي لحزب مصر القوية من النيابة.. والتحفظ على "أبوالفتوح"
التالى أخبار حوادث - صور..نائب محافظ القاهرة يوزع سلعا غذائية وملابس على أهالى الأسمرات والنهضة