اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - المشدد 7 سنوات لـ«سمكري» سيارات لضربه عاملا وتسببه بعاهة مستديمة في الجيزة

 

 

أخبار حوادث - المشدد 7 سنوات لـ«سمكري» سيارات لضربه عاملا وتسببه بعاهة مستديمة في الجيزة
أخبار حوادث - المشدد 7 سنوات لـ«سمكري» سيارات لضربه عاملا وتسببه بعاهة مستديمة في الجيزة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - المشدد 7 سنوات لـ«سمكري» سيارات لضربه عاملا وتسببه بعاهة مستديمة في الجيزة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 15 فبراير 2018 01:15 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قضت محكمة جنايات الجيزة، بالسجن المشدد 7 سنوات والغرامة 5 آلاف جنيه لسمكري سيارات لضربه عاملًا وتسببه بعاهة مستديمة. 

صدر الحكم برئاسة المستشار الدكتور حسام جابر، وعضوية المستشارين أمجد إمام، وعمرو فراج، ووائل مصطفى كامل، وسكرتارية عصام حسين، وأحمد مصطفى.

تعود تفاصيل الواقعة إلى قيام المتهم ياسر.، ف.، م.، 42 سنة، سمكري سيارات، ويقيم بمدينة الحوامدية، بإطلاق أعيرة نارية على المجني عليه وليد.، ا.، ع.، 35 سنة، عامل، أثناء تصادف وجوده في منزل نجل عمه، بسبب وجود خلافات بين المتهم ونجل عمه، ونتج عنها إصابته بعاهه مستديمة .

وتمكنت مباحث قسم شرطة الحوامدية من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم في الجريمة .

وثبت من تقرير مصلحة الطب الشرعي أن إصابة المجني عليه كانت في الأصل ذات طبيعة نارية رشية حدثت من الأمام بمقذوف ناري رشي، وأنه قد تخلف لديه من جراء حالته الإصابية بالطرف العلوي الأيسر عاهة مستديمة عبارة عن إعاقة في منتصف حركة ثني ونهاية بسط مفصل المرفق الأيسر وبداية حركة البطح للساعد الأيسر، وتقدر تلك العاهة بنسبة عجز جزئي مستديم نحو 35 %.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - المشدد 7 سنوات لـ«سمكري» سيارات لضربه عاملا وتسببه بعاهة مستديمة في الجيزة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - المشدد 7 سنوات لـ«سمكري» سيارات لضربه عاملا وتسببه بعاهة مستديمة في الجيزة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار حوادث - "حصائد ألسنتهم".. "جنينة" و"أبوالفتوح" تحت طائلة القانون
التالى أخبار حوادث - تعرف على أهم المعلومات عن متهمى "خلية إمبابة" بعد إحالة أوراقهم إلى المفتى