اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - اليوم.. آخر موعد للتقدم لحجز قطعة أرض ضمن القرعة التكميلية بالمدن الجديدة

 

 

أخبار حوادث - اليوم.. آخر موعد للتقدم لحجز قطعة أرض ضمن القرعة التكميلية بالمدن الجديدة
أخبار حوادث - اليوم.. آخر موعد للتقدم لحجز قطعة أرض ضمن القرعة التكميلية بالمدن الجديدة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - اليوم.. آخر موعد للتقدم لحجز قطعة أرض ضمن القرعة التكميلية بالمدن الجديدة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 15 فبراير 2018 01:59 صباحاً

اللوتس الاخبارية - حددت وزارة الإسكان، اليوم الخميس، آخر موعد لحجز قرعة الأراضى التكميلية، التى أعلنت عنها وتتضمن نحو 47230 قطعة أرض سكنية "إسكان اجتماعى – متميز – أكثر تميزاً" كمرحلة تكميلية، وذلك للحاجزين بالمرحلة الأولى، والتى تم خلالها طرح 24024 قطعة أرض سكنية، ولم يحالفهم التوفيق فى الحصول على قطعة الأرض عن طريق القرعة العلنية التى تم إجراؤها فى الفترة من 22/10/2017 وحتى 25/11/2017، ولم يسحبوا مبلغ جدية الحجز.

 

وقال الدكتور مصطفى مدبولى، فى تصريحات له، إن طرح هذا العدد الكبير من الأراضى فى المرحلة التكميلية، يأتى نظراً للإقبال الشديد من المتقدمين للحجز على الـ24024 قطعة أرض التى تم طرحها بالمرحلة الأولى.

 

وأضاف "مدبولى"، أن الوزارة تحارب المتاجرة بالأراضى بوفرة الأراضى المطروحة، وخطة الطرح مستمرة، لتوفير أكبر عدد من الأراضى كاملة المرافق، فى مختلف المدن الجديدة لاستيعاب الزيادة السكانية، ولتحقيق رغبة المصريين من مختلف شرائح المجتمع فى تملك الأراضى، وللإسراع بتنمية المدن الجديدة، وتوفير فرص عمل من هذه المشروعات التى تنفذ بالأراضى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - اليوم.. آخر موعد للتقدم لحجز قطعة أرض ضمن القرعة التكميلية بالمدن الجديدة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - اليوم.. آخر موعد للتقدم لحجز قطعة أرض ضمن القرعة التكميلية بالمدن الجديدة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار حوادث - "حصائد ألسنتهم".. "جنينة" و"أبوالفتوح" تحت طائلة القانون
التالى أخبار حوادث - تعرف على أهم المعلومات عن متهمى "خلية إمبابة" بعد إحالة أوراقهم إلى المفتى