اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - الفلاح المتهم بقتل ابنته: خنقتها ودفنت رضيعها عشان مرمغت سمعتى

 

 

أخبار حوادث - الفلاح المتهم بقتل ابنته: خنقتها ودفنت رضيعها عشان مرمغت سمعتى
أخبار حوادث - الفلاح المتهم بقتل ابنته: خنقتها ودفنت رضيعها عشان مرمغت سمعتى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - الفلاح المتهم بقتل ابنته: خنقتها ودفنت رضيعها عشان مرمغت سمعتى
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:10 صباحاً

اللوتس الاخبارية - ساعات قليلة نجحت خلالها مباحث مركز الفيوم في الكشف عن التفاصيل الكاملة لمقتل فتاة علي يد والدها وزوجته بعد دفنهما رضيعها الذي انجبته من علاقة غير شرعية ب "عشة فراخ" بالفيوم.

تفاصيل الجريمة تم الكشف عنها عندما تلقي اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم اخطارا من مستشفي الفيوم العام بوصول فتاة جثة هامدة وادعاء والدها بسقوطها من علو.. الكشف الطبي الذي وقعه الاطباء علي الفتاة اشار الي وجود حز بالرقبة وتدفق الدماء من الفم مع ازرقاق بالوجه والاطراف ما يرجح وجود شبهة جنائية في الوفاة ، شكل اللواء هيثم عطا مدير الادارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة وهوية الجاني.

اسفرت تحريات فريق البحث الذي قاده العميد رجب غراب رئيس المباحث الجنائية بمديرية امن الفيوم عن كذب رواية الاب حول وفاة ابنته وبدأ فريق البحث في اعادة مناقشة الاب وزوجته بصفتهما المقيمين برفقة المجني عليها وبعد عدة ساعات من المناقشات ومواجهة الاب بما اسفر عنه الكشف الطبي من اصابات لحقت بابنته وايضا بانها وضعت طفل حديثا منذ ايام، اقر الاب للرائد محمد هاشم رئيس مباحث مركز الفيوم بانه وراء قتل ابنته ورضيعها.

واعترف المتهم في اقواله انه خلال الفترة الاخيرة منذ قرابة 6 اشهر بدأ يشعر بغرابة احوال ابنته البالغة من العمر 18 عاما وتدهور حالتها الصحية فحاول عرضها علي طبيب الا انها رفضت.. واكد انه كان ينتابه الشك في امرها فلم يصر علي عرضها علي الطبيب حتي لا تتأكد شكوكه ويتحول الامر الي فضيحة خاصة انهم في قرية ريفية ولن يسلموا من معايرة اهلها.

واضاف الاب المتهم انه منذ عدة ايام فوجيء بمعاناة ابنته من آلام الولادة فاصيب بصدمة لعدم علمه بحملها من الاساس فاستعان بزوجته لتوليدها حتي وضعت طفل فتعمد وزوجته تركه دون ربط الحبل السري ووضعه داخل كيس بلاستيك عدة ساعات حتي تأكد من وفاته ثم حملاه وقاما بدفنه بجوار "عشة فراخ" داخل منزلهم ، واستطرد المتهم قائلا انه علم من ابنته اسم والد الطفل ولكن دون بيانات اخري فلم يتعرف عليه وعندما سالته عن الطفل اخبرها انها وضعته حالته سيئة واثناء ذهابهم به للطبيب توفي، وطوال 4 ايام منذ دفنه الرضيع كان يفكر في حل مع ابنته خاصة انها مخطوبة وكيف سيواجه عائلته وخطيبها بالامر حتي صباح يوم الجمعة الماضية عندما عايرته زوجته بحال الابنة قائلة: "بنتك جابتلنا العار وحطت راسنا في الطين" .. ما اصاب الاب بحالة من الغضب واتجه مسرعا الي غرفة ابنته واطبق علي رقبتها بيديه مستعينا ب "ايشارب" ووضع يده علي فمها لمنعها من الصراخ حتي تدفقت الدماء من فمها وجحظت عيناها ولفظت انفاسها الاخيرة.

انهي الاب اعترافاته وبعد ساعات من مكوثه بجوار جثة ابنته لجأ الي حيلة لعدم كشف امره فابلغ المحيطين بهم بانها سقطت من اعلي المنزل وحملها الي المستشفي مستغلا وجود دماء بفهما لتأكيد روايته الا انه تم التوصل الي ارتكابه الجريمة فالقت مباحث الفيوم برئاسة الرائد محمد هشام رئيس مباحث مركز الفيوم القبض علي الاب وزوجته لاشتراكها في الجريمة وتمت احالتهما للنيابة العامة التي امرت بحبسهما علي ذمة التحقيقات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - الفلاح المتهم بقتل ابنته: خنقتها ودفنت رضيعها عشان مرمغت سمعتى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - الفلاح المتهم بقتل ابنته: خنقتها ودفنت رضيعها عشان مرمغت سمعتى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار حوادث - فيديو.. تسجيل لصحفى بالجزيرة يكشف توجيهات القناة لانتقاد السعودية