اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - إغلاق كوبري السيدة عائشة ١٤ يوما بسبب أعمال التطوير

 

 

أخبار حوادث - إغلاق كوبري السيدة عائشة ١٤ يوما بسبب أعمال التطوير
أخبار حوادث - إغلاق كوبري السيدة عائشة ١٤ يوما بسبب أعمال التطوير

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - إغلاق كوبري السيدة عائشة ١٤ يوما بسبب أعمال التطوير
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:38 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بإشراف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، إغلاق كوبري السيدة عائشة لمدة ١٤ يوما لإجراء أعمال تطوير كوبري وإحلال وتجديد الأعمدة المعدنية بكوبري.

وتكون الأعمال عبارة عن غلق كلي للدوران (٢) أسفل كوبري السيدة عائشة للقادم من صلاح سالم والمقطم مما يستلزم الأعمال ليلا ونهارا في الفترة من ٥ / ٧/ ٢٠١٨ حتى ١٨ / ٧ /٢٠١٨. 

وتقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتكثيف الخدمات لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة مع وضع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءات الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - إغلاق كوبري السيدة عائشة ١٤ يوما بسبب أعمال التطوير ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - إغلاق كوبري السيدة عائشة ١٤ يوما بسبب أعمال التطوير" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار حوادث - فيديو.. تسجيل لصحفى بالجزيرة يكشف توجيهات القناة لانتقاد السعودية