اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - تجديد حبس متهم بالدعوة لمقاطعة الانتخابات الرئاسية 15 يوما

 

 

أخبار حوادث - تجديد حبس متهم بالدعوة لمقاطعة الانتخابات الرئاسية 15 يوما
أخبار حوادث - تجديد حبس متهم بالدعوة لمقاطعة الانتخابات الرئاسية 15 يوما

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - تجديد حبس متهم بالدعوة لمقاطعة الانتخابات الرئاسية 15 يوما
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:27 صباحاً

اللوتس الاخبارية - جددت نيابة أمن الدولة العليا حبس "حسن ح" 15 يوما في قضية الدعوة لمقاطعة الانتخابات الرئاسية، والمتهم فيها بالانضمام لجماعة أسست خلافا لأحكام القانون الدستور الغرض منها تعطيل مؤسسات الدولة ومنعها من ممارسة عملها، واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي في الترويج لأفكار إرهابية، ونشر أخبار كاذبة، والتحريض بالكتابة على ارتكاب أفعال إرهابية.

 

والمتهم بالقضية رقم 482، لسنة 2018، حصر أمن دولة عليا، يواجه ارتكاب جرائم، إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" باسم "المقاطعة الإيجابية للانتخابات الرئاسية " تدعو لمقاطعة الانتخابات الرئاسية، بدعوى تأثيرها على النظام الحالي وإظهاره على أنه نظام فاقد للشعبية.

 

وواجهت النيابة المتهم بالأحراز المضبوطة، والتي ضمت كمبيوتر محمول وموبايل محمول ومجموعة منشورات لحركة كفاية، ومنشور الثورة مستمرة، وأقر بملكيته لها.

 

واعترف المتهم بالتحقيقات  بمسئوليته عن الصفحة، قائلا إن الصفحة ليست عملا إرهابيا، ولكنه عمل سياسي يعبر فيها عن رأيه السياسي وأنه لا ينتمي لأي جماعة إرهابية، وأن تاريخه السياسي معروف، وأنه كان من المشاركين في أحداث انتفاضة عام 1977 .

 

يشار إلي أن القضية تضم عددا من المحامين الآخرين من بينهم أحمد درويش التي أمرت النيابة بتجديد حبسه 15 يوما علي ذمة استكمال التحقيقات في القضية.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - تجديد حبس متهم بالدعوة لمقاطعة الانتخابات الرئاسية 15 يوما ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - تجديد حبس متهم بالدعوة لمقاطعة الانتخابات الرئاسية 15 يوما" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار حوادث - نيابة العجوزة تباشر التحقيق مع المتهمين بخطف عامل وإجباره توقيع إيصالات أمانة
التالى أخبار حوادث - صور.. محافظ سوهاج: ضبط 110 كيلو كبدة ولحوم منتهية الصلاحية