اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - ضبط مسجل خطر هارب من أحكام وبحوزته سلاح ناري بطنطا

 

 

أخبار حوادث - ضبط مسجل خطر هارب من أحكام وبحوزته سلاح ناري بطنطا
أخبار حوادث - ضبط مسجل خطر هارب من أحكام وبحوزته سلاح ناري بطنطا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - ضبط مسجل خطر هارب من أحكام وبحوزته سلاح ناري بطنطا
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:45 مساءً

اللوتس الاخبارية - تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية اليوم من ضبط عاطل مسجل شقي خطر هارب من أحكام وبحوزته سلاح ناري غير مرخص أثناء ممارسته أعمال البلطجة وفرض الإتاوات على المواطنين بشوارع مركز طنطا.

وتلقي اللواء طارق حسونه مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية يفيد بتوافر معلومات حول قيام كل من " وجيه أ أ ج "39 سنة عاطل مقيم بقرية الرجدية بدائرة المركز سبق إتهامه في (17) قضية ( سرقة بالإكراه – سرقه – بلطجه – ضرب – مخدرات ) آخرهم القضية رقم 6151/ 2014 جنايات مركز طنطا ( مخدرات ) بحيازة واحراز اسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وإستئذان النيابه العامه تمكن الرائد يوسف الجندي رئيس مباحث مركز طنطا و ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط سالف الذك وبحوزته سلاح ناري ( فرد خرطوش + 6 طلقات لذات العيار ) وبمواجهه المتهم بما اسفر عنه الضبط.

كما اقر بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس كما تم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر رقم 639 جنايات أ د ط مركز طنطا وأخطرت النيابة العامة للتحقيق فى الوقائع المشار اليها .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - ضبط مسجل خطر هارب من أحكام وبحوزته سلاح ناري بطنطا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - ضبط مسجل خطر هارب من أحكام وبحوزته سلاح ناري بطنطا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار حوادث - فيديو.. تسجيل لصحفى بالجزيرة يكشف توجيهات القناة لانتقاد السعودية