اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - مصرع طفل أثناء لهوه داخل غرفة نومه بالشرقية

 

 

أخبار حوادث - مصرع طفل أثناء لهوه داخل غرفة نومه بالشرقية
أخبار حوادث - مصرع طفل أثناء لهوه داخل غرفة نومه بالشرقية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - مصرع طفل أثناء لهوه داخل غرفة نومه بالشرقية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 06:40 مساءً

اللوتس الاخبارية - لقي طفل مصرعه أثناء لهوه داخل غرفة نومه بمنزل اسرته بمركز ديرب نجم بعدما ألتف حبل الناموسية حول عنقه.

تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارا من مركز شرطة ديرب نجم يفيد تلقي المركز بلاغا من "عبدالعزيز .ا.ع." 60 عاما عامل زراعي ومقيم جميزة بني عمرو بوفاة نجله "عبدالرحمن "11 طالب بالصف السادس الابتدائي حال لهوه داخل غرفة النوم .

و تبين وجود جثة الطفل مسجاة على سرير غرفه نومه بكامل ملابسه عباره عن ووجود آثار إحمرار حول عنقه وبسؤال المبلغ قرر أنه أثناء قيام نجله باللهو داخله غرفة النوم تعثرت قدماه مما أدى إلى التفاف إحدى حبال الناموسية المتواجدة أعلى السرير حول عنقه ووفاته .

وبسؤال كل من والدة المتوفي "صباح .ا.ا " 51 عاما ربة منزل وعم المتوفي " صبري أحمد عبدالرحمن سالم " 53 عاما محامي أيدا ما جاء بأقوال المبلغ .

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى ديرب نجم تحت تصرف النيابة العامة . وورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة إسفكسيا الخنق أدى إلى هبوط حاد بالدورة الدموية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - مصرع طفل أثناء لهوه داخل غرفة نومه بالشرقية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - مصرع طفل أثناء لهوه داخل غرفة نومه بالشرقية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار حوادث - فيديو.. تسجيل لصحفى بالجزيرة يكشف توجيهات القناة لانتقاد السعودية