اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - الأرجنتين تعتذر عن نشر إرشادات بشأن كيفية إغراء الروسيات فى كأس العالم

 

 

أخبار حوادث - الأرجنتين تعتذر عن نشر إرشادات بشأن كيفية إغراء الروسيات فى كأس العالم
أخبار حوادث - الأرجنتين تعتذر عن نشر إرشادات بشأن كيفية إغراء الروسيات فى كأس العالم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - الأرجنتين تعتذر عن نشر إرشادات بشأن كيفية إغراء الروسيات فى كأس العالم
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 17 مايو 2018 05:45 مساءً

اللوتس الاخبارية - ذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية، أن رئيس اتحاد كرة القدم فى الأرجنتين أعلن اعتذاره عن نشر دليل يضم نصائح وإرشادات لمشجعى كرة القدم بشأن كيفية إغراء الفتيات الروسيات خلال بطولة كأس العالم، التى ستقام فى روسيا يونيو المقبل.

 

وبحسب الموقع الإلكترونى للإندبندنت، اليوم الخميس، فإن اتحاد كرة القدم الأرجنتينى أصدر بيان اعتذار، وأوضح "خلص تحقيق داخلى بأن أجزاء من المواد الخاصة بدليل الإرشادات تمت طباعتها عن طريق الخطأ. إنها لا تعكس تفكير الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم، ولا رئيسه كلوديو تابيا أو أى من مدرائه".

 

وقام تابيا بزيارة خاصة إلى "البيت الروسى"، المعهد الثقافى الروسى فى بيونس أريس، أمس الأربعاء، لتقديم اعتذار رسمى بشأن الأمر.

 

وقال جزء من الدليل الذى شمل معلومات عن اللغة والثقافة الروسية، وتم توزيعه على المسئولين واللاعبين والمدراء الفنيين والبعثة الإعلامية: "ماذا تفعل من أجل الحصول على فرصة مع فتاة روسية، إن الفتيات الروسيات حالهن حال أى فتاة أخرى يولين اهتماماً كبيراً لما إذا كنت نظيفاً ورائحتك طيبة وترتدى ملابس جيدة أم لا".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - الأرجنتين تعتذر عن نشر إرشادات بشأن كيفية إغراء الروسيات فى كأس العالم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - الأرجنتين تعتذر عن نشر إرشادات بشأن كيفية إغراء الروسيات فى كأس العالم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار حوادث - الحكومة توافق على تعديل قانون البناء وتحيله لمجلس النواب
التالى أخبار حوادث - الحكومة توافق على مشروع قرار بتشكيل المجلس الأعلى للحركة التعاونية المصرية