اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - حبس المتهم بانتحال صفة كبار المسئولين بالقليوبية

 

 

أخبار حوادث - حبس المتهم بانتحال صفة كبار المسئولين بالقليوبية
أخبار حوادث - حبس المتهم بانتحال صفة كبار المسئولين بالقليوبية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - حبس المتهم بانتحال صفة كبار المسئولين بالقليوبية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 08:57 مساءً

اللوتس الاخبارية - قررت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بانتحال صفة لواءات في وزارة الداخلية والجيش وشخصيات عامة في الحكومة والاتصال بمسؤولين بأسمائهم للتوصية لمواطنين في وظائف عامة.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة والمبالغ التي حصل عليها من المواطنين والهدايا التي حصل عليها من رجال الأعمال.

أدلى المتهم "رضا. ع" 57 سنة عاطل باعترافاته للنيابة قائلا: "إنه استغل شكله وهيئته في انتحال صفة لواءات وزارة الداخلية والجيش وقام بالاتصال بمسؤولين في محافظة القليوبية ومديرية الأمن وطلب منهم خدمات وتوصيات على مواطنين عاديين كما قام بالتدخل لدى مسؤولين في محافظة القليوبية ونجح في نقل موظفين عموميين وترقية بعضهم وتعيين بعضهم في أماكن حساسة".

وأضاف المتهم أنه نصب على رجال أعمال في شركات كبرى بمدينة العبور واستولى منهم على هدايا وأموال في صورة تبرعات لمصر وبلغت المبالغ التي حصل عليها حوالي مليون جنيه.

وأوضح المتهم أنه في سبيل تنفيذ أعماله المشبوهة كان يملك 12 موبايل في كل محمول شريحة برقم مميز "برايفيت نمبر" للاتصال بشخصيات هامة في الحكومة علاوة على أرقام تليفونات وكلاء الوزارة وغيرهم من المسؤولين.

وذكر أنه كان يملك 4 بطاقات رقم قومي قام باستخراجها من أماكن مختلفة في مصر وكل بطاقة بها وظيفة مختلفة عن الأخرى ومن بينها بطاقة باسم لواء في الجيش.

وجهت النيابة للمتهم تهم النصب والاحتيال وانتحال صفة والاستيلاء على أموال الغير وقررت حبسه والتجديد له في الميعاد.

وكانت البلاغات وردت للمقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، من العديد من رجال الأعمال بقيام شخص بالاتصال بهم من رقم "خاص" وطلب منهم أموال تبرعات بأسماء شخصيات مرموقة في الوزارات المختلفة وحصل منهم على مبالغ مالية كبيرة.

تم عرض المعلومات على اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، فتم تشكيل فريق بحث قاده العميد حسام الحسيني رئيس مباحث القليوبية، وتم التنسيق مع الأمن الوطني في شبرا الخيمة وبنها ومباحث الأموال العامة وبالتنسيق مع عدد من رجال الأعمال الذين اتصل المتهم بهم تمت مراقبة تليفوناتهم وتم التوصل إلى المتهم وتبين أنه عاطل يدعى "رضا. ع" 57 سنة من شبرا الخيمة.

توصلت تحريات الأمن الوطني إلى أن المتهم نصاب خطير ويستغل شكله ومظهره في انتحال صفة شخصيات عامة للنصب بأسمائهم وبعد استصدار إذن من النيابة العامه تمت مداهمة شقته في شبرا الخيمة دائرة قسم ثان وألقي القبض عليه وبالتفتيش عثر في الشقة على 12 تليفون محمول بها خاصية برافيد نمبر كما تم العثور على 4 بطاقات رقم قومي وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - حبس المتهم بانتحال صفة كبار المسئولين بالقليوبية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - حبس المتهم بانتحال صفة كبار المسئولين بالقليوبية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار حوادث - فيديو.. تسجيل لصحفى بالجزيرة يكشف توجيهات القناة لانتقاد السعودية