اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - وزير التنمية المحلية: تحسين خدمات الطرق لخدمة ٢٥ مليون مواطن

 

 

أخبار حوادث - وزير التنمية المحلية: تحسين خدمات الطرق لخدمة ٢٥ مليون مواطن
أخبار حوادث - وزير التنمية المحلية: تحسين خدمات الطرق لخدمة ٢٥ مليون مواطن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - وزير التنمية المحلية: تحسين خدمات الطرق لخدمة ٢٥ مليون مواطن
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 4 يوليو 2018 01:27 مساءً

اللوتس الاخبارية - أعلن اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أهم ملامح خطة الوزارة خلال الأربع سنوات القادمة ضمن برنامج الحكومة الذي قدمه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء إلى مجلس النواب.

وأوضح شعراوي، أن الوزارة تستهدف ضمن خطتها أيضًا تحسين خدمات الطرق والنقل لخدمة نحو 25 مليون مواطن من خلال رصف ورفع كفاءة مجموعة كبيرة من الطرق المحلية بالمحافظات، وإقامة عدد من الكبارى لربط القرى بالمدن وبالطرق الرئيسية.

وأضاف أنه سيتم أيضًا إقامة مشروعات تنموية بسيناء تتضمن تنفيذ طرق وتوصيل الكهرباء للتجمعات السكنية، موضحا أنه سيتم تطوير ورفع كفاءة منظومة النقل بهيئتي النقل العام بمحافظتي القاهرة والإسكندرية تشمل تطوير نحو 3800 أتوبيس نقل عام والتي تساهم في نقل أكثر من 2.6 مليون راكب يوميًا.

وأشار الوزير إلى أنه سيتم تنفيذ نحو 20 كوبري للسيارات و20 كوبري ونفق للمشاة على مزلقانات السكة الحديد الخطرة للحفاظ على أرواح المواطنين والممتلكات وذلك لخدمة نحو 5 مليون مواطن.

وقال الوزير: إنه سيتم دعم الاقتصاد المحلي وسد الفجوة الغذائية من خلال رفع كفاءة وتطوير 114 مجزر وإنشاء 11 مجزر جديد بالمحافظات، مضيفا أن الوزارة تهدف في خطتها ببرنامج الحكومة إلى توفير 160 ألف فرصة عمل أمنة ومستقرة للشباب والمرأة المعيلة بقروض ميسرة من برنامج مشروعك وصندوق التنمية المحلية بالوزارة من خلال تنفيذ مشروعات متناهية الصغر وصغيرة ومتوسطة.

وأوضح أنه سيتم استمرار تنفيذ برنامج تنمية محافظات الصعيد من خلال برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر بمحافظتي سوهاج وقنا الممول بقرض من البنك الدولي ومساهمة بنفس القيمة من الحكومة المصرية لدعم مشروعات الاقتصاد المحلي وتنفيذ مشروعات البنية الأساسية وترفيق المناطق الصناعية وتحسين البيئة ورفع كفاءة الخدمات الحكومية والتطوير المؤسسي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - وزير التنمية المحلية: تحسين خدمات الطرق لخدمة ٢٥ مليون مواطن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - وزير التنمية المحلية: تحسين خدمات الطرق لخدمة ٢٥ مليون مواطن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار حوادث - فيديو.. تسجيل لصحفى بالجزيرة يكشف توجيهات القناة لانتقاد السعودية