اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - عرض فتاة اتهمت أمين شرطة باغتصابها على الطب الشرعي في العياط

 

 

أخبار حوادث - عرض فتاة اتهمت أمين شرطة باغتصابها على الطب الشرعي في العياط
أخبار حوادث - عرض فتاة اتهمت أمين شرطة باغتصابها على الطب الشرعي في العياط

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - عرض فتاة اتهمت أمين شرطة باغتصابها على الطب الشرعي في العياط
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 20 يناير 2018 11:09 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أمرت نيابة العياط بجنوب الجيزة برئاسة المستشار محمد السرجاني مدير النيابة، بعرض فتاة اتهمت أمين شرطة وآخر باختطافها واغتصابها تحت تهديد السلاح بمنطقة العياط بجنوب الجيزة، على الطب الشرعي، للكشف عليها.

وتواصل النيابة تحقيقاتها، اليوم السبت، مع أمين الشرطة المتهم، الذي تم عرضه على مستشفى قصر العيني بعد تعرضه للاعتداء بالضرب من جانب أسرة الفتاة.

وكشف التقرير الطبي المبدئي الخاص بأمين الشرطة "أ.ا" أنه مصاب بجرح طعني في الفخذ، وجروح وكدمات في مناطق متفرقة من الجسد، ناتجة من التعدي عليه بالضرب بأداة صلبة.

وكشفت التحقيقات أن الفتاة المجني عليها حررت محضرًا ضد أمين الشرطة اتهمته هو وآخر مجهول باختطافها والتعدي عليها جنسيًا، وأن أفراد أسرتها تمكنوا من ضبطه، والتعدي عليه بالضرب انتقامًا منه.

وأضافت التحقيقات، أن أمين الشرطة حرر بلاغًا اتهم فيه أسرة الفتاة المجني عليها بالتعدي عليه بالضرب، وأقر أمام النيابة أن بلاغهم ضده كيديًا حتى يتنازل عن المحضر المحرر من جانبه ضدهم بالتعدي عليها، بسبب خلافات سابقة بينهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - عرض فتاة اتهمت أمين شرطة باغتصابها على الطب الشرعي في العياط ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - عرض فتاة اتهمت أمين شرطة باغتصابها على الطب الشرعي في العياط" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار حوادث - موجز أخبار1.. مقتل 3 تكفيريين وتدمير 68 هدفا إرهابيا بعملية سيناء 2018
التالى أخبار حوادث - الداخلية تحبط تهريب 12,5 مليون قرص مخدر للبلاد عبر قناة السويس