الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - مصطفى بكرى: البرلمان ينعقد من الاثنين إلى الأربعاء ويجرى انتخابات اللجان

 

 

أخبار حوادث - مصطفى بكرى: البرلمان ينعقد من الاثنين إلى الأربعاء ويجرى انتخابات اللجان
أخبار حوادث - مصطفى بكرى: البرلمان ينعقد من الاثنين إلى الأربعاء ويجرى انتخابات اللجان

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - مصطفى بكرى: البرلمان ينعقد من الاثنين إلى الأربعاء ويجرى انتخابات اللجان
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:59 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أكد النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، أن رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، سيفتح جلسة أول يوم لدور الانعقاد الثالث غدًا الاثنين، ويقرأ قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى لانعقاد البرلمان.

 

وأضاف "بكرى"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن "عبدالعال" سيلقى كلمة فى بداية افتتاح الدور الثالث، وسيدعو أعضاء البرلمان لكتابة رغباتهم فى الانضمام لأى من اللجان، متوقعًا فتح باب الترشيح لانتخابات اللجان النوعية فى اليوم نفسه، وإجراء الانتخابات فى اليوم الثانى.

 

وأشار عضو مجلس النواب، أن البرلمان سيعقد جلسات خلال الأسبوع على مدار أيام الاثنين و الثلاثاء والأربعاء، وذلك بحضور الحكومة ورئيس الوزراء فى أول جلسة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - مصطفى بكرى: البرلمان ينعقد من الاثنين إلى الأربعاء ويجرى انتخابات اللجان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - مصطفى بكرى: البرلمان ينعقد من الاثنين إلى الأربعاء ويجرى انتخابات اللجان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - تأجيل محاكمة 3 متهمين في أحداث "محمد محمود" لـ6 نوفمبر
التالى أخبار حوادث - غلق وتشميع محال الأقمشة في تقسيم عمر بن الخطاب بالسلام لمخالفتها