اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - نظر طعن الحكومة لحجية أحكام القضاء المستعجل بشأن تيران وصنافير.. اليوم

 

 

أخبار حوادث - نظر طعن الحكومة لحجية أحكام القضاء المستعجل بشأن تيران وصنافير.. اليوم
أخبار حوادث - نظر طعن الحكومة لحجية أحكام القضاء المستعجل بشأن تيران وصنافير.. اليوم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - نظر طعن الحكومة لحجية أحكام القضاء المستعجل بشأن تيران وصنافير.. اليوم
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 21 مايو 2018 02:49 صباحاً

اللوتس الاخبارية - تستأنف الدائرة الأولى فحص بالمحكمة الإدارية العليا، برئاسة المستشار سعيد قصير نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الإثنين، نظر الطعن المقام من هيئة قضايا الدولة بالوكالة عن الحكومة على حكم محكمة القضاء الإداري بعدم الاعتداد بالأحكام الصادرة من محكمة الأمور المستعجلة في قضية إعادة ترسيم الحدود بين مصر والسعودية.

اختصم الطعن رقم ٩٢٥٥٦ لسنة ٦٣ قضائية عليا خالد على المحامي.

كانت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري، قضت بقبول الدعوى المقامة من خالد على المحامي، وعدم الاعتداد بكل أحكام الأمور المستعجلة بشأن نزاع جزيرتي تيران وصنافير واعتبارها كأن لم تكن.

اختصمت الدعوى رقم ٣٩٨٠٦ لسنة ٧١ كلا من رئيس الجمهورية، ورئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس النواب، ووزير الدفاع ووزير الخارجية ووزير الداخلية وخيرى إبراهيم أبو كيلة المحامي أشرف حافظ فرحات المحامي وياسمين صلاح عفيفي المحامية.

وكانت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، المنعقدة بعابدين، حكمت بانعدام حكم "الإدارية العليا" وأسبابه القاضي ببطلان اتفاقية تيران وصنافير، واستمرار تنفيذ حُكم سريان اتفاقية ترسيم الحدود.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - نظر طعن الحكومة لحجية أحكام القضاء المستعجل بشأن تيران وصنافير.. اليوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - نظر طعن الحكومة لحجية أحكام القضاء المستعجل بشأن تيران وصنافير.. اليوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار حوادث - مقتل شاب بالرصاص بسبب معاكسة فتاة فى زفتى بالغربية
التالى أخبار حوادث - نائبة: المهندسون المصريون بالخارج مهددون بسبب عدم الاعتراف بشهاداتهم