الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - الحكومة اليمنية تؤكد دعمها لتعزيز الحضور المصرى بالمحافل الدولية

 

 

أخبار حوادث - الحكومة اليمنية تؤكد دعمها لتعزيز الحضور المصرى بالمحافل الدولية
أخبار حوادث - الحكومة اليمنية تؤكد دعمها لتعزيز الحضور المصرى بالمحافل الدولية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - الحكومة اليمنية تؤكد دعمها لتعزيز الحضور المصرى بالمحافل الدولية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 02:10 مساءً

اللوتس الاخبارية - أكدت الحكومة اليمنية دعمها لجمهورية مصر العربية بمختلف المحافل الدولية وحرصها على تعزيز الحضور المصرى بمختلف المحافل والمؤسسات الدولية وأن توجهات الحكومة اليمنية، واضحة فى هذا الشأن بما يخدم تعزيز الحضور العربى الذى يخدم القضايا العربية .

 

وقالت وزارة الخارجية اليمنية، فى بيان (إن توجهات الحكومة اليمنية واضحة فى دعم وتعزيز حضور جمهورية مصر العربية الشقيقة فى مختلف المحافل والمنظمات الدولية لما لهذا الحضور من أثر إيجابى على القضايا العربية).

 

وأشار البيان إلى أن حضور مصر فى العضوية غير الدائمة لمجلس الأمن الدولى وفى مجلس حقوق الإنسان ومختلف المحافل كان له الأثر البارز فى دعم اليمن وقضيتها ومختلف القضايا العربية بما هو معهود عن الدبلوماسية المصرية من إخلاص وطنى وقومى وانتماء صادق لقضايا أمتها والدفاع عن قضايا الحق والحريّة والسلام فى منطقتنا والعالم وما هو معروف عن الدبلوماسية المصرية من كفاءة واقتدار .

 

وأضافت الخارجية اليمنية أن جهود ممثل الجمهورية اليمنية فى منظمة اليونسكو تعمل بكل جهد لحشد دعم وتأييد الدول الأعضاء لمرشحة جمهورية مصر العربية السيدة مشيرة خطاب للفوز بالجولة الخامسة من انتخابات اليوسكو" .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - الحكومة اليمنية تؤكد دعمها لتعزيز الحضور المصرى بالمحافل الدولية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - الحكومة اليمنية تؤكد دعمها لتعزيز الحضور المصرى بالمحافل الدولية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - القبض على تاجر مخدرات بعد هروبه من محكمة منية النصر فى الدقهلية
التالى أخبار حوادث - ضبط 1245 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات