الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - قوات البشمركة: الحشد الشعبى طالبنا بإخلاء مقراتنا جنوب كركوك خلال ساعتين

 

 

أخبار حوادث - قوات البشمركة: الحشد الشعبى طالبنا بإخلاء مقراتنا جنوب كركوك خلال ساعتين
أخبار حوادث - قوات البشمركة: الحشد الشعبى طالبنا بإخلاء مقراتنا جنوب كركوك خلال ساعتين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - قوات البشمركة: الحشد الشعبى طالبنا بإخلاء مقراتنا جنوب كركوك خلال ساعتين
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 02:10 مساءً

اللوتس الاخبارية - كشف قائد عسكرى فى قوات البشمركة العراقية، اليوم الجمعة، عن تلقيه طلبا من قوات الحشد الشعبى، بإخلاء مقرات البشمركة جنوب محافظة كركوك، "خلال ساعتين"، مشيرا إلى أن قواته عززت تواجدها فى المدينة إثر هذا الطلب.

وأضاف قائد الوحدة 70 فى البشمركة، شيخ جعفر مصطفى - خلال مؤتمر صحفى عقده فى كركوك، عقب اجتماع لقادة البشمركة - وفقا لقناة (السومرية نيوز)، أن البشمركة لا ترغب بأية مواجهة مع القوات العراقية، مضيفا "مستعدون للدفاع عن شعبنا".

وقال مصطفى، إن الحشد الشعبى أرسل أمس رسالة إلى البيشمركة، طالبها فيها بإخلاء المقرات والمنشآت العسكرية وتسليمها لهم خلال ساعتين، وقمنا إثر ذلك بتعزيز قواتنا فى المنطقة لمنع أى تحرك عسكرى".

وكان قائد المحور الرابع مسئول غرفة عمليات البشمركة  فى مناطق جنوبى كركوك، اللواء رسول قادر، أكد - فى وقت سابق اليوم - أن قوات البيشمركة تحركت باتجاه مناطق جنوبى كركوك على خلفية تحركات القوات العراقية، لافتا إلى أن الأوضاع طبيعية ومسيطر عليها ومستقرة فى هذا المحور.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - قوات البشمركة: الحشد الشعبى طالبنا بإخلاء مقراتنا جنوب كركوك خلال ساعتين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - قوات البشمركة: الحشد الشعبى طالبنا بإخلاء مقراتنا جنوب كركوك خلال ساعتين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - الداخلية: استخراج وثائق وفاة 112 حاجا مصريا ماتوا بالأراضى المقدسة بالمجان
التالى أخبار حوادث - وزير الخارجية يجرى اتصالا بنظيره الفرنسى قبل جولة الإعادة فى اليونسكو