الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - وزير داخلية ألمانيا: لا مانع من اعتماد عطلة رسمية بمناسبة الأعياد الإسلامية

 

 

أخبار حوادث - وزير داخلية ألمانيا: لا مانع من اعتماد عطلة رسمية بمناسبة الأعياد الإسلامية
أخبار حوادث - وزير داخلية ألمانيا: لا مانع من اعتماد عطلة رسمية بمناسبة الأعياد الإسلامية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - وزير داخلية ألمانيا: لا مانع من اعتماد عطلة رسمية بمناسبة الأعياد الإسلامية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 02:10 مساءً

اللوتس الاخبارية - قال وزير الداخليه الألمانى، توماس دى مدزيير، "إنه لا يرى أى مانع من اعتماد عطلة بمناسبة الأعياد الإسلامية فى ألمانيا، خاصة مع الولايات، التى بها كثافة سكانية إسلامية، مثل هامبورج وراين لاند فيستفالين".

وأكد وزير الداخلية الألمانى، فى تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية، أنه مستعد لمناقشة إدراج أعياد إسلامية فى قائمة العطل فى ألمانيا.

وأضاف الوزير، أن هناك عيد القديسين، الذى يعتبر عيدا كاثوليكيا، يتم الاحتفال به، ويتم اعتماده كعطلة رسمية فى الولايات الألمانية ذات الغالبية الكاثوليكية، وأنه لا يوجد مانع من تطبيق هذا الأمر مع أعياد المسلمين.

وفى السياق ذاته، رحب رئيس المجلس الأعلى للمسلمين فى ألمانيا، أيمن مزيك، بتصريحات دى ميزيير، معتبرا أنها "تصب فى صالح الاندماج فى المانيا واعتبرها أمرًا ايجابيا، يذكر أن بعض الولايات الألمانية مثل برلين، وبريمن، وهامبورج، تسمح للمسلمين بالتغيب عن الدراسة يوم واحد من عطلتهم الإسلامية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - وزير داخلية ألمانيا: لا مانع من اعتماد عطلة رسمية بمناسبة الأعياد الإسلامية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - وزير داخلية ألمانيا: لا مانع من اعتماد عطلة رسمية بمناسبة الأعياد الإسلامية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - الداخلية: استخراج وثائق وفاة 112 حاجا مصريا ماتوا بالأراضى المقدسة بالمجان
التالى أخبار حوادث - وزير الخارجية يجرى اتصالا بنظيره الفرنسى قبل جولة الإعادة فى اليونسكو