اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - تحرير 1897 مخالفة مرورية وضبط 1395 متهما هاربا من أحكام فى البحيرة

 

 

أخبار حوادث - تحرير 1897 مخالفة مرورية وضبط 1395 متهما هاربا من أحكام فى البحيرة
أخبار حوادث - تحرير 1897 مخالفة مرورية وضبط 1395 متهما هاربا من أحكام فى البحيرة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - تحرير 1897 مخالفة مرورية وضبط 1395 متهما هاربا من أحكام فى البحيرة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 9 يوليو 2018 11:33 صباحاً

اللوتس الاخبارية - شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة بإشراف اللواء علاء الدين عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، اليوم حملة مكبرة لضبط العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين على القانون والهاربين من أحكام قضائية بنطاق المحافظة.

 

أسفرت الحملة التى شارك فيها اللواء محمد هندى مدير المباحث، واللواء محمد القاضى مدير إدارة المرور، عن ضبط 1395 متهما هاربا من أحكام قضائية بالحبس، كما تم ضبط "صلاح .م.ح." 20 سنة عاطل مطلوب ضبطه والتنفيذ عليه فى قضية جنايات مركز رشيد "سرقة بالإكراه" والمحكوم عليه غيابيا بالسجن المؤبد.

 

كما تم تحرير 1897 مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة دون رخصة، ودون خط سير، والسير فى الممنوع والتصالح الفورى، وحجز مركبات، واشتباه فى الصلاحية الفنية ، كما تم رفع وإزالة 369 إشغال طريق بدمنهور. وتم ضبط "إيهاب .ا.ع "47 سنة والمحكوم عليه فى قضية جنح المركز إتلاف حضوريا بالحبس لمدة سنة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - تحرير 1897 مخالفة مرورية وضبط 1395 متهما هاربا من أحكام فى البحيرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - تحرير 1897 مخالفة مرورية وضبط 1395 متهما هاربا من أحكام فى البحيرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار حوادث - فيديو.. تسجيل لصحفى بالجزيرة يكشف توجيهات القناة لانتقاد السعودية