اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - ابن عم بطل كمال الأجسام السودانى يكشف: قتله عقيد شرطة قطرى

 

 

أخبار حوادث - ابن عم بطل كمال الأجسام السودانى يكشف: قتله عقيد شرطة قطرى
أخبار حوادث - ابن عم بطل كمال الأجسام السودانى يكشف: قتله عقيد شرطة قطرى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - ابن عم بطل كمال الأجسام السودانى يكشف: قتله عقيد شرطة قطرى
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 10 يوليو 2018 01:33 صباحاً

اللوتس الاخبارية - كشف أحمد، ابن عم محمد عبد اللطيف، بطل كمال الأجسام السودانى، والذى لقى مصرعه رميًا بالرصاص، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، منذ أيام قليلة، أن شقيق زوجته هو الجانى، والذى يشغل منصب عقيد بالشرطة القطرية، وقد سلم نفسه واعترف بجريمته.

وأوضح أحمد، فى مداخلته الهاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامجه "الـ10 مساًء"، والمذاع عبر فضائية دريم، قائلًا: "محمد عبد اللطيف حسن على، يعمل فى قطر من 6 سنوات، وكان قد تزوج من سيدة قطرية، منذ عام تقريبًا، وأنه يعول طفلة من زوجته الأولى بريطانية الجنسية، وأن شقيقها كان على خلاف دائم معه بسبب اعتراضه على زواجهما منذ البداية، وأنه قد وقعت بضعة مشاكل مؤخرًا، أدت إلى تحرير محضر عدم تعرض، من كلا الطرفين للأخر، لدى الشرطة القطرية".

وأكد ابن عم البطل السودانى، أن شقيق زوجة محمد، قد قام بملاحقته أثناء خروجه وزوجته، من أحد المقاهى الموجودة بالدوحة، وقام برميه بـ5 طلقات نارية، استقر منها 4 بصدر محمد، والأخيرة برأسه.

 واختتم أحمد ابن عم القتيل، أن والده، وعمه وزوجته، قاموا بالسفر إلى قطر، للوقوف على تحقيقات الشرطة القطرية، ومتابعة القضية، واستلام الجثة لدفنها فى السودان، مطالبًا بالقصاص العادل لابن عمه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - ابن عم بطل كمال الأجسام السودانى يكشف: قتله عقيد شرطة قطرى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - ابن عم بطل كمال الأجسام السودانى يكشف: قتله عقيد شرطة قطرى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار حوادث - سقوط عصابتين يقودهما «مقرئ» و«فنى» للنصب على الشباب
التالى أخبار حوادث - «سكتك خضرا».. جراج لـ«الدراجات» في شوارع القاهرة (صور)