أخبار حوادث - الداخلية تحبط تهريب 4 أطنان بانجو من نفق الشهيد أحمد حمدي

 

 

أخبار حوادث - الداخلية تحبط تهريب 4 أطنان بانجو من نفق الشهيد أحمد حمدي
أخبار حوادث - الداخلية تحبط تهريب 4 أطنان بانجو من نفق الشهيد أحمد حمدي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - الداخلية تحبط تهريب 4 أطنان بانجو من نفق الشهيد أحمد حمدي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 أغسطس 2017 03:16 مساءً

اللوتس الاخبارية - نجحت قوات مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في ضبط أربعة أطنان من مخدر البانجو قبل تهريبها ونقلها من منطقة شرق إلى منطقة غرب نفق الشهيد أحمد حمدى.

وأكدت التحريات قيام "رجب. ع. م"، سائق، بمزاولة نشاطًا إجراميًا في مجال الاتجار بالمواد المخدرة خاصة مخدر البانجو ونقله من منطقة شرق إلى منطقة غرب نفق الشهيد أحمد حمدى.

وعقب تقنين الإجراءات واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن السويس والإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، تم ضبط السائق بالسيارة رقم ( 14885 نقل دمياط – قيادته ) وذلك في كمين أعد لضبطه بمنطقة شرق نفق الشهيد أحمد حمدى، دائرة قسم شرطة الجناين بالسويس.

وبتفتيش السيارة ضُبط بالصندوق الخلفى للسيارة أسفل طبقة النجيلة الصناعية ( 1143 لفافة لنبات البانجو المخدر وزنت 2500 كيلو جرام )، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد نقلها لصالح آخرين.

كما أكدت التحريات التي أجرتها قوات مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام "حلمى م.ح" سائق، بمزاولة نشاطًا إجراميًا في مجال الاتجار بالمواد المخدرة خاصة مخدر البانجو ونقله من منطقة شرق إلى منطقة غرب نفق الشهيد أحمد حمدى.

وعقب تقنين الإجراءات واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن السويس والإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، تم ضبطه بالسيارة رقم (90848 نقل الإسماعيلية – قيادته) وذلك في كمين أعد لضبطه بمنطقة شرق نفق الشهيد أحمد حمدى دائرة قسم شرطة الجناين بالسويس.

وبتفتيش السيارة ضُبط بالصندوق الخلفى للسيارة وكذا مخزن سرى بأرضية الصندوق أعد خصيصًا لأغراض التهريب (590 لفافة لنبات البانجو المخدر وزنت 1250 كيلو جرام) وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد نقلها لصالح آخرين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - الداخلية تحبط تهريب 4 أطنان بانجو من نفق الشهيد أحمد حمدي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - الداخلية تحبط تهريب 4 أطنان بانجو من نفق الشهيد أحمد حمدي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - روسيا تكشف عن تخريج أول دفعة عاملة فى المحطة النووية المصرية عام 2020
التالى أخبار حوادث - ضبط 1245 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات