الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - موجز أخبار 6 مساء.. مجلس الدولة يراجع عقود "الضبعة" تمهيدا لبدء الإنشاء

 

 

أخبار حوادث - موجز أخبار 6 مساء.. مجلس الدولة يراجع عقود "الضبعة" تمهيدا لبدء الإنشاء
أخبار حوادث - موجز أخبار 6 مساء.. مجلس الدولة يراجع عقود "الضبعة" تمهيدا لبدء الإنشاء

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - موجز أخبار 6 مساء.. مجلس الدولة يراجع عقود "الضبعة" تمهيدا لبدء الإنشاء
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 أغسطس 2017 06:35 مساءً

اللوتس الاخبارية - نشر اليوم السابع خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الهامة على رأسها اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد مع الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، وقال السفير علاء يوسف المُتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن وزير الكهرباء استعرض خلال الاجتماع جهود تحسين خدمات الكهرباء للمواطنين سواء للاستهلاك المنزلى أو التجارى أو الصناعى، مشيرًا إلى أنه يجرى الاعتماد على أحدث النظم التكنولوجية وتطوير منظومة تلقى الشكاوى وتخفيض مدة إجراءات توصيل التيار الكهربائى.. وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة 6 مساء.

 

وزير الكهرباء للرئيس: مجلس الدولة يراجع عقود "الضبعة" تمهيدا لبدء الإنشاء

 

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد مع الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، وقال السفير علاء يوسف المُتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن وزير الكهرباء استعرض خلال الاجتماع جهود تحسين خدمات الكهرباء للمواطنين سواء للاستهلاك المنزلى أو التجارى أو الصناعى، مشيرًا إلى أنه يجرى الاعتماد على أحدث النظم التكنولوجية وتطوير منظومة تلقى الشكاوى وتخفيض مدة إجراءات توصيل التيار الكهربائى.

 

الداخلية تضبط 4 أطنان مخدرات وتبيد عدة أفدنة من زراعات البانجو بسيناء

 

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية حربها على أباطرة الكيف، حيث نجحت مباحث قسم شرطة أبورديس بجنوب سيناء فى ضبط مزرعة على مساحة فدان منزرعة بنبات البانجو المخدر، ومخزن ملحق بالمزرعة بداخله كمية من مخدر الحشيش والأفيون والبانجو .

 

الوفاق يظلل سماء الوراق.. كواليس لقاء اللواء كامل الوزير وأهالى الجزيرة.. رئيس الهيئة الهندسية: إزالة التعديات دون إضرار بأحد.. ومساكن لائقة لكل الأسر.. والمواطنون: المقترحات فى صالح الجميع.. وندعم التطوير

 

لا صوت يعلو فوق صوت التواصل الجاد والعميق بين الدولة والمواطنين، كل التجارب السابقة أثبتت أن الأمور تصبح أيسر وأكثر قربا وتفاهما حينما تتواصل الدولة مع المواطنين، كاشفة حقائق الصورة ودقائقها، وناقلة تفاصيل الأوضاع بصدق وشفافية، هكذا تقبل المواطنون خطة الإصلاح الاقتصادى، وتقبلوا الإجراءات الإصلاحية الساعية للخروج باقتصاد مصر من عنق الزجاجة، وهكذا نجحت الدولة فى تجاوز أزمة أراضى جزيرة الوراق، التى سعى البعض لتوظيفها سياسيا فى إطار الإيهام بتوتر الأجواء بين الدولة والمواطنين.

 

السيسى يوجه وزير الإسكان بتنفيذ منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية

 

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بضرورة المضي قدماً في تنفيذ منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وضمان الالتزام بالبرامج الزمنية المحددة لتنفيذ الإنشاءات الخاصة بها، على أن يتم ذلك وفق أفضل معايير الجودة وبأحدث التقنيات، فضلاً عن متابعة معدلات التنفيذ الخاصة بباقي المدن الجديدة، مشيراً إلى أهمية أن توفر العاصمة والمدن الجديدة لساكنيها مستوى معيشة راقي ومتطور، وأن تتاح بها مختلف الخدمات الاجتماعية والاقتصادية والترفيهية على نحو حديث ومتكامل.

 

النازيون الجدد.. إرهاب يلاحق المسلمين فى بريطانيا.. الشرطة تضبط خلية تضم 40 شخصاً خططوا لاستهداف الجاليات المسلمة.. ومصدر لـ"صنداى تايمز": اليمين المتطرف لا يقل خطورة عن إرهاب الإسلام السياسى

 

 

رئيس الوزراء يلتقى وزير النقل على خلفية حادث قطارى الإسكندرية

 

التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل، الدكتور هشام عرفات، وزير النقل والمواصلات، على خلفية حادث قطارى الإسكندرية وتداعياته.

 

سائق قطار القاهرة: لم أتلق إشارات من برج المراقبة بالوقوف

 

استمعت نيابة شرق الإسكندرية إلى أقوال عماد حلمى سائق قطار 13 إكسبرس القاهرة ، والذى أكد أن الخطأ كان من عند قائد قطار بورسعيد المتوقف، لأنه تلقى إشارة بالوقوف ولم يبلغ برج المراقبة الرئيسي بتلك الإشارة، ولم يقم بالإجراءات الاحترازية لحماية قطاره والقطارات الأخرى ومنها وضع كبسولات متفجرة على بعد 1 كم على الأقل من مكان التعطل لتنبيه القطارات القادمة بوجود عوائق.

 

الصحة: خروج أغلب مصابى قطارى الإسكندرية.. و42 ما زالوا يتلقون العلاج

 

أكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة والسكان، خروج أغلب المصابين فى حادث قطارى الإسكندرية من المستشفيات، اليوم الأحد، بعد تلقيهم العلاج اللازم، ولم يبق إلا 42 فقط يتلقون العلاج فى عدد من المستشفيات.

 

البورصة تخسر 8.4 مليار جنيه بختام تعاملات أول أيام الأسبوع

 

خسر رأس مال السوقى للبورصة المصرية، نحو 8.4 مليار جنيه بختام تعاملات جلسة اليوم الأحد، أولى جلسات الأسبوع، ليغلق عند مستوى 706.870 مليار جنيه، وسط تراجع جماعى لكافة المؤشرات.

 

رجل الأعمال خلف الحبتور ينشر فيديو أثناء قضائه أجازته فى الساحل الشمالى

 

نشر رجل الأعمال خلف الحبتور، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديو "انستجرام"، "فيديو" له أثناء قضائه رحلته السياحية فى مصر فى إحدى قرى الساحل الشمالى مع أصدقائه ، المحامي خالد أبو بكر ورجل الأعمال محمد فاروق ورجل الأعمال أيمن الجميل.

 

بالصور.. تسليم التعويضات لـ17 أسرة بالدفعة الثانية من سكان مثلث ماسبيرو

 

تسلمت 17 أسرة من سكان مثلث ماسبيرو بالقاهرة، شيكات التعويضات المالية عن وحداتهم السكنية الداخلة ضمن مشروع تطوير المنطقة وإنشاء الخط الثالث لمترو الأنفاق، ليصل إجمالى من تسلموا التعويضات إلى 22 أسرة حتى الآن، وذلك بعد تسليم التعويضات لـ5 أسر الخميس الماضى.

 

مقتل جنديين بالجيش الأمريكى وإصابة 5 آخرين فى عملية قتالية بالعراق

 

أعلن الجيش الأمريكى مقتل اثنين وإصابة خمسة آخرين من جنوده فى عمليات قتالية بشمال العراق اليوم الأحد.

 

جارديان: اكتشاف 91 بركانا تحت القارة القطبية الجنوبية يمكنها إغراق العالم

 

كشف علماء جيولوجيون عن وجود أكبر منطقة بركانية على الأرض على بُعد كيلو مترين تحت سطح الجليد الذى يغطى غربى القارة القطبية الجنوبية، بحسب صحيفة  "جارديان" البريطانية.

 

باحثة أمريكية: الغناء يساعد على شفاء مرضى الشلل الرعاش

 

أكدت أحدث الأبحاث الطبية فائدة الغناء في مساعدة مرضى الشلل الرعاش على تقوية العضلات المتحكمة في البلعوم ووظائف الجهاز التنفسي.

 

ساديو مانى: محمد صلاح لاعب رائع.. وبإمكانه تقديم الأفضل مع ليفربول

 

أشاد ساديو مانى، مهاجم منتخب السنغال وليفربول الإنجليزى بأداء الثنائى محمد صلاح وفيرمينو فى مباراة واتفورد التى أقيمت أمس السبت بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والذى انتهى بالتعادل الإيجابى 3/3.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - موجز أخبار 6 مساء.. مجلس الدولة يراجع عقود "الضبعة" تمهيدا لبدء الإنشاء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - موجز أخبار 6 مساء.. مجلس الدولة يراجع عقود "الضبعة" تمهيدا لبدء الإنشاء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - تجديد حبس 12 متهما بالتنقيب عن الذهب بالبحر الأحمر 15 يوما
التالى أخبار حوادث - عاطل يقتل طليقته بعد معاشرتها جنسيًا بحديقة موالح فى طنطا