اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - «الوطنية للانتخابات» تحدد شروط الاعتراض على المرشحين

 

 

أخبار حوادث - «الوطنية للانتخابات» تحدد شروط الاعتراض على المرشحين
أخبار حوادث - «الوطنية للانتخابات» تحدد شروط الاعتراض على المرشحين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - «الوطنية للانتخابات» تحدد شروط الاعتراض على المرشحين
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 26 يناير 2018 03:18 مساءً

اللوتس الاخبارية - تواصل لجنة تلقى طلبات الترشح بالهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار علاء فؤاد، اليوم الجمعة، عملها في استقبال راغبى الترشح لمنصب رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية المقرر لها 16 مارس خارج مصر و26 مارس بالداخل.

وقال المستشار محمود الشريف، نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، المتحدث الرسمي باسمها، إن اللجنة مستمرة في عملها حتى غلق باب الترشح الإثنين المقبل في الساعة الثانية ظهرا.

وأكد أنه لم يتقدم أحد حتى ظهر اليوم، بأوراق ترشحه للانتخابات، وأنه لا يوجد سوى طلب رسمى واحد فقط تقدم به الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأوضح أن القانون نظم مسألة الاعتراضات على المرشحين.

وقال أن الفقرة الأخيرة من المادة 13 من قانون الانتخابات الرئاسية نظمت مسألة اعتراضات المترشحين، حيث نصت على أن لكل من تقدم بطلب للترشح أن يعترض لدى الهيئة على أي طالب ترشح آخر، مع بيان أسباب اعتراضه، وذلك خلال اليومين التاليين من تاريخ الإعلان وفق الاجراءات التي تحددها الهيئة".

وأوضح نائب رئيس "الوطنية للانتخابات" أنه وفقا لهذه المادة فإنه من لهم حق الاعتراض هم طالبى الترشح المدرجة اسمائهم بالقائمة المبدئية للمرشحين التي سيتم الإعلان عنها يومى 30 و31 يناير الجاري.

وأشار إلى أنه وفقا للجدول الزمنى المعلن من الهيئة الوطنية للانتخابات، فإن يومى 1 و2 فبراير هما المحددين لتلقى اعتراضات المرشحين، ولا يجوز لأي شخص آخر، غير طالبى الترشح، الاعتراض، حتى وإن كان مدرجا بقاعدة بيانات الناخبين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - «الوطنية للانتخابات» تحدد شروط الاعتراض على المرشحين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - «الوطنية للانتخابات» تحدد شروط الاعتراض على المرشحين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى أخبار حوادث - تعرف على أهم المعلومات عن متهمى "خلية إمبابة" بعد إحالة أوراقهم إلى المفتى