اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - شرطة التموين تتحرى عن مدير مخزن مواد غذائية مجهولة المصدر بالدرب الأحمر

 

 

أخبار حوادث - شرطة التموين تتحرى عن مدير مخزن مواد غذائية مجهولة المصدر بالدرب الأحمر
أخبار حوادث - شرطة التموين تتحرى عن مدير مخزن مواد غذائية مجهولة المصدر بالدرب الأحمر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - شرطة التموين تتحرى عن مدير مخزن مواد غذائية مجهولة المصدر بالدرب الأحمر
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 يوليو 2018 01:06 صباحاً

اللوتس الاخبارية - كلفت نيابة الدرب الاحمر الجزئية، رجال إدارة مباحث التموين بسرعة التحريات حول النشاط غير القانونى لمدير مخزن إغذية مجهولة المصدر بالدرب الأحمر وقررت النيابة بحجز المتهم لحين ورود التحريات .

تمكن ضباط إدارة شرطة التموين، من القبض على "ا ح ع" 19 سنة مسئول عن مخزن مواد غذائية، بمنطقة الدرب الأحمر، لإدارته المخزن بدون ترخيص ويحوز كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وباستهداف المخزن أمكن ضبطه، وعثر بداخل المخزن على كمية من المواد الغذائية بإجمالى 7.095 طن، وشملت 2.310 طن زيت، 1.500 طن سكر، 1.500 طن عسل جلوكوز، 220 كيلو سمن نباتى،  150كيلو كاكاو، 500 كيلو مسحوق كيك، 375 كيلو نشا، 540 كيلو عصير شرائح أناناس، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بما سبق.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - شرطة التموين تتحرى عن مدير مخزن مواد غذائية مجهولة المصدر بالدرب الأحمر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - شرطة التموين تتحرى عن مدير مخزن مواد غذائية مجهولة المصدر بالدرب الأحمر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار حوادث - شاكر: ٦٥٠ مليون دولار تكلفة إقامة محطة كهرباء من طاقة الرياح بخليج السويس
التالى أخبار حوادث - بلير يبدي استعداده للتعاون مع الهجرة لحماية المصريين بالخارج من التطرف