اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - تعرف على نظام المراقبة بعد الحبس ومدتها

 

 

أخبار حوادث - تعرف على نظام المراقبة بعد الحبس ومدتها
أخبار حوادث - تعرف على نظام المراقبة بعد الحبس ومدتها

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - تعرف على نظام المراقبة بعد الحبس ومدتها
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 يوليو 2018 05:58 صباحاً

اللوتس الاخبارية - حدد المشرع المواد أرقام 28 و 29  و 38 من قانون العقوبات، لتحديد عقوبة المراقبة بعد قضاء مدة الحبس وألا تزيد مدتها عن 5 سنوات فى كل الأحوال.

وتنص المادة رقم  28 من قانون العقوبات على أنه: "كل من يحكم عليه بالأشغال الشاقة أو السجن لجناية مخلة بأمن الحكومة أو تزييف نقود أو سرقة أو قتل فى الأحوال المبينة فى الفقرة الثانية من المادة 234 من هذا القانون أو لجناية من المنصوص عليها في المواد 356 و368 يجب وضعه بعد انقضاء مدة عقوبته تحت مراقبة البوليس مدة مساوية لمدة عقوبته بدون أن تزيد مدة المراقبة على خمس سنين، ومع ذلك يجوز للقاضى أن يخفض مدة المراقبة أو أن يقضى بعدمها جملة" .

كما تنص المادة 29 عقوبات على: "يترتب على مراقبة البوليس إلزام المحكوم عليه بجميع الأحكام المقررة فى القوانين المختصة بتلك المراقبة. ومخالفة أحكام هذه القوانين تستوجب الحكم على مرتكبها بالحبس مدة لا تزيد على سنة واحدة ".

وأيضا تنص المادة  رقم 38 عقوبات على: "تتعدد عقوبات مراقبة البوليس ولكن لا يجوز أن تزيد مدتها كلها على خمس سنوات".

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - تعرف على نظام المراقبة بعد الحبس ومدتها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - تعرف على نظام المراقبة بعد الحبس ومدتها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار حوادث - بائع فاكهة يقتل زميله بسبب معاتبته على معاكسة أقاربه بالمرج
التالى أخبار حوادث - نهاية دموية لشاب تدخل لفضل مشاجرة بدار السلام