اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - يأكل ويشرب ويصلي تحت الماء.. "صدام الكيلاني" يستعد للغطس 154 ساعة بمياه دهب

 

 

أخبار محافظات - يأكل ويشرب ويصلي تحت الماء.. "صدام الكيلاني" يستعد للغطس 154 ساعة بمياه دهب
أخبار محافظات - يأكل ويشرب ويصلي تحت الماء.. "صدام الكيلاني" يستعد للغطس 154 ساعة بمياه دهب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - يأكل ويشرب ويصلي تحت الماء.. "صدام الكيلاني" يستعد للغطس 154 ساعة بمياه دهب
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 12:18 صباحاً

اللوتس الاخبارية - يأكل ويشرب ويصلي تحت الماء.. "صدام الكيلاني" يستعد للغطس 154 ساعة بمياه دهب

11:33 م الأربعاء 18 يوليو 2018

جنوب سيناء – آية السيد:

يستعد الغطاس المصري صدام كيلاني، لتحقيق حلمه بتسجيل رقم قياسي في البقاء تحت الماء لمدة 154 ساعة متواصلة بمدينة دهب، في محافظة جنوب سيناء، أي ما يعادل 6 أيام ونصف تحت الماء دون أن يخرج .

وقال عمرو كمال، المنسق الإعلامي للغطاس صدام كيلاني إن القيام بهذا التحدي يحتاج لكثير من التدريب مع طاقم "صدام" الذي يشرف على الترتيبات وخاصة أنه سيقضي أكثر من 6 أيام تحت الماء أي نوم، وأكل وشرب ولعب ورياضة.

وأضاف "كمال" أنه جارٍ الإعداد والتجهيز لانطلاق صدام تحت الماء لتحقيق حلمه، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يقوم البطل بغطسة تحضيرية، يوم الجمعة المقبل، لمدة 24 ساعة لتجريب المعدات والملابس الجديدة قبل انطلاق الغطسة الأساسية، بحضور مندوب موسوعة جينيس" ريكورد" يوم 4 أغسطس ولمدة 154 ساعة متواصل تحت الماء .

وقال أن الفريق المعاون للبطل المصري كله أمل في الله، لتوفيق البطل والوصول إلى 154 ساعة غطس، ويبذلون قصارى جهدهم للوصول إلى الهدف المرجو وتحطيم الرقم القياسي .

وتابع إن "الكيلاني" ارتفعت معنوياته جدًا بعد كسر رقمه السابق، والمسجل باسمه وهو 120 ساعة غطس بمدينة دهب، العام الماضي، لافتًا إلى أنه يحرص خلال الغطس على تأدية الصلاة تحت الماء في أوقاتها كما يتناول الطعام والشراب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - يأكل ويشرب ويصلي تحت الماء.. "صدام الكيلاني" يستعد للغطس 154 ساعة بمياه دهب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - يأكل ويشرب ويصلي تحت الماء.. "صدام الكيلاني" يستعد للغطس 154 ساعة بمياه دهب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار المحافظات - ضبط عاطل بحيازته 150 جرام أفيون بأول أسوان
التالى أخبار محافظات - 23 نائبا يطالبون بتحويل مستشفى الواسطى إلى عام