اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - ليلة حنة انتهت بمصرع العروس و3 من أقاربها في كفرالشيخ

 

 

أخبار محافظات - ليلة حنة انتهت بمصرع العروس و3 من أقاربها في كفرالشيخ
أخبار محافظات - ليلة حنة انتهت بمصرع العروس و3 من أقاربها في كفرالشيخ

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - ليلة حنة انتهت بمصرع العروس و3 من أقاربها في كفرالشيخ
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 12:18 صباحاً

اللوتس الاخبارية - ليلة حنة انتهت بمصرع العروس و3 من أقاربها في كفرالشيخ

12:08 ص الخميس 19 يوليو 2018

كفرالشيخ - إسلام عمار:

شهدت قرية أبودنيا التابعة لمركز مطوبس في كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، مصرع عروس و3 من أقاربها في ليلة حنتها، إثر انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها أمام قرية ديبي التابعة لمركز رشيد بمحافظة البحيرة.

وأكد مصدر بهيئة الإسعاف في كفرالشيخ، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن العروس دعاء. ا. ا. 21 سنة، كانت عائدة إلى مسقط رأسها قرية أبودنيا، التابعة لمركز مطوبس، مع 3 أشخاص من أقاربها، عقب خروجها من الكوافير بمدينة مطوبس، لانتهائها من بعض مهام الزفاف المقرر له اليوم الخميس، فانقلبت بهم السيارة.

وأشار المصدر الذي رفض نشر اسمه إلى أن حادث انقلاب السيارة الملاكي، كان على طريق مطوبس بمحافظة كفرالشيخ، وإدفينا بمحافظة البحيرة، وأسفر عن مصرع العروس المذكورة وأقاربها الثلاثة وهم سلوى. ح. أ. 21 سنة، وعفاف. ط. أ. 45 سنة، ومحمد. ع. ا. 17 سنة، وجميعهم يقيمون بقرية أبودنيا التابعة لمركز مطوبس في كفرالشيخ.

وجرى نقل المتوفين إلى مستشفى رشيد المركزي، بمحافظة البحيرة، لقربها من مكان الحادث، بعد مشاركة من سيارات إسعاف مطوبس، في الحادث، وإيداع جثثهم الأربعة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - ليلة حنة انتهت بمصرع العروس و3 من أقاربها في كفرالشيخ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - ليلة حنة انتهت بمصرع العروس و3 من أقاربها في كفرالشيخ" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار المحافظات - "القيادة تحت تأثير المخدر تهدد سلامتك".. حملة توعوية في كفر الشيخ
التالى أخبار المحافظات -  محافظ القليوبية: حصر التعديات على أملاك الدولة وإزالتها فورا