اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - غدًا.. الرئيس السيسي يفتتح مشروعات خدمية في كفر الشيخ عبر «فيديو كوانفراس»

 

 

أخبار محافظات - غدًا.. الرئيس السيسي يفتتح مشروعات خدمية في كفر الشيخ عبر «فيديو كوانفراس»
أخبار محافظات - غدًا.. الرئيس السيسي يفتتح مشروعات خدمية في كفر الشيخ عبر «فيديو كوانفراس»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - غدًا.. الرئيس السيسي يفتتح مشروعات خدمية في كفر الشيخ عبر «فيديو كوانفراس»
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:29 مساءً

اللوتس الاخبارية - أعلن اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، سوف يفتتح غدًا، الاثنين، عددًا من المشروعات الخدمية العملاقة في قطاعي الصحة والتعليم بالمحافظة ضمن المشروعات التي سيفتتحها عبر الفيديو كونفرانس، من بينها المستشفى الجامعي ومستشفى سيدى غازي المركزي ومستشفى برج البرلس المركزي بالإضافة إلى مدرسة المتفوقين. 

وقال محافظ كفر الشيخ، خلال بيان إعلامي، إن تكلفة مستشفى سيدى غازي المركزي بلغت 200 مليون جنيه، في حين بلغت تكلفة مستشفى برج البرلس 70 مليون جنيه، والمستشفى الجامعي 390 مليون جنيه، ومدرسة المتفوقين 100 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن تكاليف هذه المشروعات بلغت نحو 760 مليون جنيه.

وأضاف محافظ كفر الشيخ أن مدرسة المتفوقين أصبحت جاهزة للافتتاح عقب تشغيلها تجريبيًا لمدة عامين، وتضم 18 فصلًا دراسيًا للمرحلة الثانوية بسعة 450 طالبًا، وفندقًا لإقامة طلاب المدرسة إقامة كاملة بتكلفة 100 مليون جنيه، ويتم اختيار الطلاب وفقا لمعايير محددة لضمان تفوقهم الدراسي، وقد حصد طلاب المدرسة، خلال العامين الماضيين أكثر من 50 جائزة محلية ودولية.

من جانبه قال الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ إنه من المنتظر أن يتم افتتاح المستشفى الجامعي الذى يعد الأحدث بين المستشفيات الجامعية على مستوى الجمهورية بتكلفة 390 مليون جنيه، ويتكون من 7 طوابق و3 مباني خدمية للخدمات الإدارية والفنية والسكن، ويضم 433 سريرًا، موضحًا أن المستشفى مجهز وفقًا للمعايير الدولية وتم تزويده بأحدث الأجهزة الطبية وتدريب بعض الأطباء والأطقم المعاونة بالخارج ليكونوا على دراية كاملة باستخدام هذه الأجهزة للوصول إلى أفضل مستوى للخدمات المقدمة للمواطنين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - غدًا.. الرئيس السيسي يفتتح مشروعات خدمية في كفر الشيخ عبر «فيديو كوانفراس» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - غدًا.. الرئيس السيسي يفتتح مشروعات خدمية في كفر الشيخ عبر «فيديو كوانفراس»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى أخبار محافظات - تضامن دمياط: توزيع 5000 وجبة دواجن على الأسر الأكثر احتياجا بالمحافظة