اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - غدا.. وضع حجر أساس إنشاء المرحلة الثالثة من مستشفى علاج الأورام بالأقصر

 

 

أخبار محافظات - غدا.. وضع حجر أساس إنشاء المرحلة الثالثة من مستشفى علاج الأورام بالأقصر
أخبار محافظات - غدا.. وضع حجر أساس إنشاء المرحلة الثالثة من مستشفى علاج الأورام بالأقصر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - غدا.. وضع حجر أساس إنشاء المرحلة الثالثة من مستشفى علاج الأورام بالأقصر
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 02:58 مساءً

اللوتس الاخبارية - تحتفل مستشفى علاج الأورام بالمجان بالأقصر، بمقرها فى مدينة طيبة الجديدة، صباح غد الخميس، بوضع حجر الأساس للمرحلة الثالثة من إنشاءات وتجهيزات المستشفى ليصبح أول مدينة طبية متكاملة لعلاج وأبحاث السرطان بالمجان في مصر، بحضور محمد بدر محافظ الأقصر وقيادات المستشفي.

ومن المقرر أن يحضر احتفالية وضع حجر الأساس للمرحلة الثالثة، السفير جمعة الجنيبى سفير دولة الإمارات بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، والفريق محمد هلال الكعبى رئيس اللجنة المنظمة العليا لمارثون زايد الخيرى، والعميد محمد عامر المنسق العام لمارثون زايد الخيرى، وأحمد محمد هلال الكعبى  عضو اللجنة العليا المنظمة لمارثون زايد الخيرى، ويعقوب السعدى عضو اللجنة رئيس قناة ابوظبى الرياضية، وقيادات المستشفى وعدد كبير من الشخصيات العامة.

وأكد حسين شكرى رئيس مجلس أمناء مؤسسة شفاء، إن الاحتفالية سوف يتخللها الاستماع إلى شرح واف حول مخططات المستشفى للمرحلة الثالثة من ناحية المنشآت والأجهزة الطبية وقدرات المستشفى في علاج الحالات المختلفة من مرضى السرطان ووحدات أبحاث أمراض السرطان من أجل تحقيق هدف وصول المستشفى إلى أول وأكبر مدينة طبية متكاملة  لعلاج وأبحاث أمراض السرطان بالمجان في الشرق الأوسط.

من جانبه، أوضح المهندس حسام القبانى رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان أن المرحلة الثالثة من إنشاءات وتجهيزات المستشفى سوف تشمل إنشاء وتجهيز مبنى طوارئ متكامل يحتوى على قسم أشعة يشمل رنين مغناطيسى وأشعة مقطعية وأشعة ديجيتال وأجهزة تصوير بالموجات الصوتية (سونار) كذلك يضم المستشفى إلى أجهزته الفريدة أول جهاز من نوعه لقياس هشاشة العظام لمرضى السرطان وعيادات متخصصة فى أمراض القلب والأسنان و الرمد و رسم المخ ورسم العضلات بهدف ضمان تقديم خدمات طبية علاجية متكاملة لمريض السرطان.

وأشار الدكتور هانى حسين مدير عام المستشفى إلى أن المرحلة الثالثة سوف تشمل أيضا إنشاء وتجهيز أول معمل أبحاث متكامل فى أمراض السرطان في الصعيد وأكاديمية تمريض.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - غدا.. وضع حجر أساس إنشاء المرحلة الثالثة من مستشفى علاج الأورام بالأقصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - غدا.. وضع حجر أساس إنشاء المرحلة الثالثة من مستشفى علاج الأورام بالأقصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار محافظات - محافظ القليوبية : إعداد أول مخطط لإدارة المخلفات الصلبة
التالى أخبار محافظات - الثروة السمكية: الانتهاء من مشروع قناة فتحة "البط" بدمياط مارس المقبل