اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - الثروة السمكية: الانتهاء من مشروع قناة فتحة "البط" بدمياط مارس المقبل

 

 

أخبار محافظات - الثروة السمكية: الانتهاء من مشروع قناة فتحة "البط" بدمياط مارس المقبل
أخبار محافظات - الثروة السمكية: الانتهاء من مشروع قناة فتحة "البط" بدمياط مارس المقبل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - الثروة السمكية: الانتهاء من مشروع قناة فتحة "البط" بدمياط مارس المقبل
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 02:58 مساءً

اللوتس الاخبارية - أكد خالد الحسنى، رئيس هيئة الثروة السمكية، أن مشروع قناة فتحة "البط" سيتم تسليمه فى مستهل شهر مارس، المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، اليوم، الأربعاء، برئاسة النائب هشام الحصرى، وكيل اللجنة، وردا على طلب الإحاطة المقدم من النائبة إيفلين متى بشأن إهدار المال العام بمشروع قناة فتحة "البط " بدمياط.

ومن جانبه قال النائب هشام الحصرى، رئيس الاجتماع، إنه سيتم متابعة التنفيذ على أرض الوقاع للوقوف على الجدية والالتزام بالميعاد المحدد للتسليم.

وقالت النائبة إيفيلين متى، إن هذا المشروع قائم منذ سنوات ولا يوجد شغل به، وهو ما يعد إهدار مال عام، موضحة أنها توجهت للثروة السمكية لأن هذا المشروع سيخدم شريحة كبيرة جدا من المجتمع ويعود بالنفع على الهيئة.

كان صدر قرار رقم 1483 لسنة 2011 بشأن إنشاء قناة البط، وهو مشروع عبارة عن مجرى مائى يربط بين نهر النيل " الجزء المالح" وبحيرة المنزلة بطول 800 متر ويتكون المشروع من " كوبرى + سحارة+ كوبرى"، بميزانية وصلت لـ 7.2 مليون جنيه بناء على التكلفة التى قدمتها الهيئة العامة للثروة السمكية، وبدأ العمل بالمشروع عام 2012 وواجه العديد من العقبات أبرزها توقف التمويل والصعوبات التى واجهت تنفيذ المشوع مثل عمل سحارة أسفل طريق دمياط - عزبة البرج وترعة الشرقاوية وتغيير خط مياه الشرب الرئيسى المغذى لمدينة عزبة البرج.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - الثروة السمكية: الانتهاء من مشروع قناة فتحة "البط" بدمياط مارس المقبل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - الثروة السمكية: الانتهاء من مشروع قناة فتحة "البط" بدمياط مارس المقبل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار محافظات - غدا.. وضع حجر أساس إنشاء المرحلة الثالثة من مستشفى علاج الأورام بالأقصر
التالى أخبار محافظات - محافظ الإسماعيلية : نفذنا 1222 مشروعا من "مشروعك" بـ 75 مليون جنيه