الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار المحافظات - بالصور| محافظ مطروح يكرم عددا من المتميزين بمختلف المجالات

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - بالصور| محافظ مطروح يكرم عددا من المتميزين بمختلف المجالات
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:16 مساءً

اللوتس الاخبارية - كرم اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، المتميزين بقطاعات التربية والتعليم، والصحة، والشباب والرياضة، بمحافظة مطروح، ومنحهم شهادات تقدير ومبالغ مالية تقديرا لجهودهم وتميزهم، تتويجا لجهد بذلوه وتحقيقهم مراكز متقدمه في مسابقات محلية ودولية.

وحضر حفل التكريم، السيد الإمام سكرتير عام محافظة مطروح، ونواب البرلمان، ورئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، ورئيس رابطة الشباب، وبعض من مديرى المديريات والإدارات بمطروح.

وخلال الحفل سلم المحافظ شهادات تقدير للخمس طلاب الأوائل في بطولة مسابقة السباحة على مستوى المحافظة للمرحلتين الإعدادية والثانوية، وكرم لاعبي الكاراتية الحاصلون على بطولات على مستوى الجمهورية ومدربيهم، والحاصلون أيضا على المركز الأول فى إحدى بطولات الكاراتية "اليكس ماستر انترناشيونال" التي أقيمت بالمركز الأولمبي للقوات المسلحة بالإسكندرية.

كما كرم عدد من العاملين بالنقابة الفرعية للتمريض بمطروح، بعد حصولهم على النقابة المثالية على مستوى الجمهورية للسنة الثانية على التوالي على مستوى الجمهورية، وتكريم القائمين على تنظيم فاعليات القوافل التعليمية المجانية للشهادات المحلية والعامة طوال العام الدراسي الماضي.

وطالب محافظ مطروح بضرورة بذل المزيد من الجهد فى سبيل تقدم ورفعة المحافظة والوطن الأكبر مصر، مؤكدا على أن الوصول للقمة سهل لكن الحفاظ عليه يتطلب مزيد من الجهد والعرق حتى نستطيع الحفاظ عليه، مع إعلاء قيمة العلم والعمل والاستغلال الأمثل للقدرات وتطويرها فى خدمة أهالى المحافظة، مشددا على ضرورة إدراك المعنى الحقيقي لقيمة الوطن الذى لن ينهض إلا بسواعد أبنائه الشرفاء المخلصين بعيدًا عن التعصب والاتجاهات والأفكار المغلوطة التى يستغلها البعض فى محاولة الاسقاط لهدم ما تحاول الدولة بنائه فى مصر الجديدة.

وقدم محافظ مطروح، الشكر لجميع القائمين على رعاية المتميزين والموهوبين والمتفوقين في القطاعات الخدمية بالمحافظة خاصة في قطاع التربية والتعليم والصحة والشباب والرياضة، على ما يقدمونه للعاملين معهم من أجل تحسين منظومة العمل، مؤكدا أيضا على استمرار الدعم التام والمطلق لأبناء مطروح المتميزين والمتفوقين مع ما تحتاجه مصر إلى مزيد من الجهد والعرق وتضافر الجهود والسعي إلى العمل والجد والبناء من أجل وطننا ومستقبلنا.

من ناحية أخرى تقدم المكرمون بالشكر لمحافظ مطروح، على رعايته واهتمامه الدائم بأبناء المحافظة، خاصة المتميزين والموهوبين منهم ومتابعته المستمرة لجميع القطاعات الخدمية لتوفير خدمات أفضل للمواطنين والارتقاء بالمحافظة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - بالصور| محافظ مطروح يكرم عددا من المتميزين بمختلف المجالات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - بالصور| محافظ مطروح يكرم عددا من المتميزين بمختلف المجالات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال مبادرة الست المصرية بحديقة صنعاء
التالى أخبار محافظات - غرامة بيئية بـ5 آلاف جنيه بسبب غسيل السيارات غرب الإسكندرية