اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - موظف ونجله يقتلان مزارعا في كفر الشيخ.. والسبب: خلاف على ري الأرض

 

 

أخبار المحافظات - موظف ونجله يقتلان مزارعا في كفر الشيخ.. والسبب: خلاف على ري الأرض
أخبار المحافظات - موظف ونجله يقتلان مزارعا في كفر الشيخ.. والسبب: خلاف على ري الأرض

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - موظف ونجله يقتلان مزارعا في كفر الشيخ.. والسبب: خلاف على ري الأرض
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 09:36 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قتل مزارع بطعنه نافذة بالبطن لخلافات مع موظف ونجله على أسبقية ري الأراضي الزراعية بكفر الشيخ، وحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

وتلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، بمصرع رضا عبدالمعطي (27 عاما - مزارع ويمتلك سوبر ماركت)، في مشاجرة مع "سيف .ع.ا.ا" (57 عاما - موظف بالوحدة المحلية بالكوم الطويل)، ونجله "أحمد" (20 عاما - عامل)، وتبين إصابته بطعنة نافذة بالبطن، وجرح طعني بالصدر من الناحية اليسرى، ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء نقله، وأدعت الجثة بمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة.

وبسؤال شقيقه "محمود" (48 عاما - صاحب سوبر ماركت)، اتهم الموظف ونجله بالتعدي على شقيقه بالضرب، وإحداث إصابة أودت بحياته، لخلاف بينهم على أسبقة ري الأراضي الزراعية، وألقى ضباط بيلا القبض على المتهم الأول، وجار القبض على نجله، وإجراء التحريات عن الواقعة، وإبلاغ النيابة العامة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - موظف ونجله يقتلان مزارعا في كفر الشيخ.. والسبب: خلاف على ري الأرض ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - موظف ونجله يقتلان مزارعا في كفر الشيخ.. والسبب: خلاف على ري الأرض" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار محافظات - عودة القطارات لطبيعتها عقب إصلاح عطل قطار "بنها - منوف"