اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - إخلاء سبيل سائق "قطار أسوان" ومساعده

 

 

أخبار المحافظات - إخلاء سبيل سائق "قطار أسوان" ومساعده
أخبار المحافظات - إخلاء سبيل سائق "قطار أسوان" ومساعده

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - إخلاء سبيل سائق "قطار أسوان" ومساعده
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 04:17 مساءً

اللوتس الاخبارية - أمرت النيابة العامة في كوم أمبو بمحافظة أسوان برئاسة المستشار إبراهيم صلاح، رئيس النيابة، اليوم، إخلاء سبيل كلا من سائق ومساعد القطار "982" الذي انحرف عن قضبان السكة الحديد بالقرب من قرية "الشبيكة" وذلك بضمان  وظيفتهم.

وقررت النيابة العامة تشكيل لجنة هندسية من القوات لمسلحة والمعمل الكيمائي، لتحديد السبب الفني لوقوع الحادث والاستعانة بالجهات المعنية لعمل تقرير فني وتفريغ جهاز التحكم الآلي الموجود بالقطار.

واستمعت النيابة إلى أقوال السائق "محمد. س" ومساعده، حول ملابسات وأسباب الحادث وأخلت سبيلهما بعدها.

كانت حركة القطارات توقفت في محطات السكة الحديد "أسوان، دراو، كوم أمبو" لمدة 36 ساعة متواصلة، بعد أن أعلنت هيئة السكك الحديدية، أمس، خروج القطار "982 مكيف" عن مساره بخط "القاهرة- أسوان"، ما أدى إلى ارتباك حركة القطارات ببعض خطوط السكة الحديد وتأخر العديد من الرحلات.

وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص، وجرى علاجهم وخروجهم من مستشفى كوم أمبو المركز.

وأعلن اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، تشكيل مركز عمليات ميداني بموقع الحادث بمجرد وقوعه برئاسة اللواء هاني محمود، السكرتير العام للمحافظة، والذي تواجد في مكان الحادث برفقة اللواء فتح الله حسني، مدير أمن أسوان، وضمت اللجنة جميع مسؤولي الجهات المعنيه لإدارة الأزمة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للسيطرة على تداعيات الحادث.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - إخلاء سبيل سائق "قطار أسوان" ومساعده ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - إخلاء سبيل سائق "قطار أسوان" ومساعده" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار محافظات - عودة القطارات لطبيعتها عقب إصلاح عطل قطار "بنها - منوف"