اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - بعد تبني السيسي للمشروع.. كيف تستفيد الأقصر من "الهوية البصرية" في الترويج السياحي؟

 

 

أخبار محافظات - بعد تبني السيسي للمشروع.. كيف تستفيد الأقصر من "الهوية البصرية" في الترويج السياحي؟
أخبار محافظات - بعد تبني السيسي للمشروع.. كيف تستفيد الأقصر من "الهوية البصرية" في الترويج السياحي؟

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - بعد تبني السيسي للمشروع.. كيف تستفيد الأقصر من "الهوية البصرية" في الترويج السياحي؟
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 04:19 مساءً

اللوتس الاخبارية - بعد تبني السيسي للمشروع.. كيف تستفيد الأقصر من "الهوية البصرية" في الترويج السياحي؟

03:49 م الثلاثاء 31 يوليو 2018

الأقصر – محمد محروس:

تعتبر مدينة الأقصر من أولى المدن المصرية التي نفذت مشروع الهوية البصرية التي دعا الرئيس عبدالفتاح السيسي -خلال المؤتمر الوطني السادس للشباب- لتعميمه على جميع المدن المصرية، حيث كلف القوات المسلحة بتبني مشروع الهوية البصرية لمصر بعد أن عرضت شابتان مصريتان هما ياسمين وغادة والي هذا المشروع الثقافي الرائد.

بدأ تنفيذ مشروع الهوية البصرية لمحافظة الأقصر طلاب وأساتذة الجامعة الألمانية بهدف إظهار الأقصر بشكل عالمي جديد يتناسق مع قيم المدينة بكل ما تشكله من ثراء تاريخي وكنوز أثرية بهدف الدعاية لمصر والترويج السياحي لها.

محافظ الأقصر محمد بدر أثنى على تبني الرئيس عبدالفتاح السيسي للمبادرة، مشيرا إلى أن ذلك أعطاها زخما كبيرا وساهم في تسليط الضوء على مشروع الهوية البصرية باستخدام الرسومات والألوان والشعارات لسرد حكاية المكان بما يروج لمصر سياحيا ويرسخ الهوية وتعزيز الانتماء، لافتا إلى أنه جار بناء وتدشين موقع إلكتروني لاستكمال خطوات مشروع بناء الهوية البصرية لمحافظة الأقصر.

وطالب محافظ الأقصر الفنادق والشركات السياحية بتفعيل مشروع الهوية البصرية للأقصر واستخدامها في كافة المطبوعات والمنشورات ووسائل الدعاية والتسويق المختلفة للفنادق والشركات لتوصيل هوية الأقصر البصرية إلى جميع دول العالم بما يليق بالمكانة التاريخية والحضارية للمدينة.

وأشار محافظ الأقصر إلى أن تجربة المحافظة في تنفيذ مشروع الهوية البصرية بالتعاون مع الجامعة الألمانية تجربة رائدة تتجاوز أهمية توظيف الرسومات والصور والشعارات والألوان في تكوين هوية بصرية إلى التعبير عن تاريخ المدينة الضارب بجذوره في أعماق الإنسانية.

فيما قالت ياسمين سليمان -إحدى القائمات على مشروع الهوية البصرية للأقصر- إن تنفيذ فكرة إعادة تشكيل الهوية البصرية للأقصر بالشكل المشرف الذي أشاد به الرئيس عبدالفتاح السيسي، هو ثمرة التعاون والتفاهم بين الدكتور أشرف منصور ومحافظ الأقصر محمد بدر.

وأشارت ياسمين إلى أن التعاون بين الجامعة الألمانية ومحافظة الأقصر أسفر عن عدة مشاريع أخري بخلاف مشروع الهوية البصرية منها المباني الهندسية وميكنة العمل الحكومي.

وبدأ العمل في مشروع الهوية البصرية بوضع لوجو وأشكال محددة لمدينة الأقصر بالألوان الحديثة المتطورة، بما يسهم في تقديم الأقصر بشكل متطور كنموذج جاذب لشباب العالم ولثبات شعار التسويق السياحي للمحافظة، حيث روعي في تصميم الشعار خلق سمة شخصية جاذبة للمدينة.

وشارك في تصميم شعار الأقصر الجديد أعضاء هيئة التدريس في كلية العلوم التطبيقية والفنون، في الجامعة الألمانية وأكثر من 300 خبير من الجامعة الألمانية في القاهرة من مصر وألمانيا في تطوير الأقصر بالكامل، فضلا عن تنفيذ مشروعات في العمارة وموضوعات أخرى واستغرق التصميم الجديد لشعار محافظة الأقصر 6 أشهر ونصف الشهر من أجل تنفيذه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - بعد تبني السيسي للمشروع.. كيف تستفيد الأقصر من "الهوية البصرية" في الترويج السياحي؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - بعد تبني السيسي للمشروع.. كيف تستفيد الأقصر من "الهوية البصرية" في الترويج السياحي؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار محافظات - عودة القطارات لطبيعتها عقب إصلاح عطل قطار "بنها - منوف"