اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - انتشار ظاهرة شراء كعك العيد عبر وسائل التواصل الاجتماعي بطور سيناء

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - انتشار ظاهرة شراء كعك العيد عبر وسائل التواصل الاجتماعي بطور سيناء
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 02:08 مساءً

اللوتس الاخبارية - انتشرت بمدينة طور سيناء خلال الفترة الماضية ظاهرة امتهان ما يقرب من 4 سيدات لصناعة المخبوزات في منازلهن ويقمن بالتسويق لمنتجاتهم عبر وسائل الاتصال الاجتماعي وأبرزها "فيس بوك " خاصة أن معظم السيدات بالمدينة يعملن في الوظائف الحكومية المختلفة ولم يجدن الوقت لعمل هذه المخبوزات لذلك قامت بعض السيدات بهذه الأعمال كمشروع لزيادة الدخل واستغلال أوقاتهم في عمل مفيد وتسابقت السيدات التي امتهن صناعة المخبوزات فيما بينهم علي جودة المنتج وتقديم العروض الخاصة بتخفيض الأسعار.

وتحرص السيدات على شراء المخبوزات والكعك والبسكويت وجميع لوازم العيد منهن لشعورهن أن هذه المنتجات منتج بيتي كما عزفوا عن شراء هذه المنتجات من المخابز .

قالت دعاء سمير، إحدى مواطني مدينة الطور، إن معظم السيدات تحرص على متابعة صفحات السيدات التي تعملن في مجال المخبوزات وتتطلع على منتجاتهم وتقارن بين الأسعار ونشتري من الأقل سعرا مع ارتفاع جودة المنتج وأشارت إلى أن غلاء الأسعار هذا العام جعل الكثير يشتري الكعك السادة وجزء بسيط من الكعك المحشي.

أكدت ريهام الدسوقي، أنه يوجد إقبال على منتجاتها من جميع طبقات المجتمع حيث إنها تقوم بعمل المخبوزات من فطائر وخبز وكعك وقراقيش بأسعار تناسب الجميع وحسب طلب الزبون، موضحة أن سعر كيلو القراقيش السادة يصل إلى 25 جنيها والمحشي 30 جنيها وكيلو الكعك يتراوح سعره من 50 إلى 60 جنيه.

وقالت أيه عبد العزيز، إحدى السيدات اللاتي يعملن في مجال الحلويات، إنها أخذت كورسات مكثفة لتتعلم طرق عمل الحلويات بجميع أنواعها وكذلك الكعك والبسكويت والبيتي فور والغربية، مشيرة إلى أنه يوجد إقبال ضعيف هذا العام على مستلزمات العيد.

وأوضحت أن الأسعار تتفاوت حسب نوع السمن الذي يستخدم حيث إن البعض يطلب استخدام السمن البلدي ويكون سعرالمنتج مرتفع حيث يصل سعر كليو الكعك السادة بـ80 جنيها والمحشي عجوة أو ملبن بـ85 جنيها وكليو كعك محش بندق أو لوز بـ125 جنيها والكليو محشي عين جمل بـ135 جنيه وكليو البسكويت بـ100 جنيه بينما يصل سعر كيلو الغريبة إلى 95 جنيها والبيتي فو السادة الكيلو 95 جنيها والمحشي بسعر 115 جنيها للكيلو.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - انتشار ظاهرة شراء كعك العيد عبر وسائل التواصل الاجتماعي بطور سيناء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - انتشار ظاهرة شراء كعك العيد عبر وسائل التواصل الاجتماعي بطور سيناء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار محافظات - جامعة الإسكندرية ضمن قائمة أفضل 200 على مستوى العالم
التالى أخبار المحافظات - محافظ البحيرة: رفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الفطر